فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: خناقة "السمنة" بين شيماء سيف وريهام سعيد تنتهي بالصلح

شيماء سيف
شيماء سيف
ريهام سعيد تثير الجدل مجدداً
ريهام سعيد
ريهام سعيد
شيماء سيف تعلن الصلح مع ريهام سعيد

مازالت الإعلامية ريهام سعيد تثير الجدل بتصريحاتها المتكررة التي عادةً ما تدخلها في صدامات مع شخصيات فنية ومجتمعية عدة.

ريهام، أطلت أمس على جمهورها بمقطع فيديو حاولت فيه إيضاح وجهة نظرها بشأن تصريحاتها السابقة حول مرضى السمنة، والتي عرضتها آنذاك للمحاكمة قبل أن يتم تبرئتها لاحقاً.

وأثناء حديثها عن السمنة ضربت ريهام مثلاً بالفنانة المصرية شيماء سيف حيث قالت : "شيماء سيف لو خست مش هتشتغل لأن الناس حبتها كدا".

تصريحات ريهام سعيد أثارت حفيظة شيماء سيف التي سرعان ما ردت عليها بطريقتها الخاصة حيث نشرت مقطع فيديو تظهر فيه ريهام وهي تتحدث عنها، ثم استعانت بالشيف صدفة جاد، إحدى شيفات تعليم الطبخ على YouTube وهي تتحدث عن أنها تأكل من الثلاجة الموجودة في منزلها وليست من ثلاجة أي بيت آخر، وهو الفيديو المنتشر عبر تطبيق TikTok".

وكتبت شيماء تعقيبا على الفيديو: "ملكيش دعوة بيا أنا بالذات أنا متعشية محشى كرنب وممكن ابهدلك، وبعدين مانتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي".


كذلك وجهت شيماء رسالةً إلى ريهام سعيد من دون أن تسميها وذلك عبر حسابها الخاص على "فيسبوك"، حيث كتبت قائلة: "الافيه الحلو بيطلع من اللسان مش من الكرش، وسرعة البديهة من العقل مش من الخدود، اما بقى الاستمرارية فى الشغل وحب الناس فدول رزق من عند ربنا ولو الطخن ليه علاقة بيهم يبقى انصحك تطخنى يمكن ينوبك منهم شوية".
 



ولكن لم تمر سوى ساعات قليلة على ما يبدو حتى وتم الصلح بينهما، حيث بادرت ريهام بالاعتذار إلى شيماء، التي أعلنت ذلك عبر حسابها الخاص على فيسبوك كذلك حيث كتبت قائلة: "وبما أننا داخلين على ايام مفترجة والصلح خير وهى بعتت وبدأت بيه فحصل خير وهمسح الفيديو".
 



يذكر أن ريهام سعيد دخلت في صدام قوي مؤخراً مع الممثلة ريم البارودي، حيث اشتعلت الأزمة بينهما بعدما نشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع اليوتيوب مقطعا صوتيا مسربا لريم البارودي وهي تعاتب أحد الأشخاص لدفاعه عن سعيد، وعلقت عليه: ريم البارودي تهين ريهام سعيد بأقذر الألفاظ وريهام سعيد تشكرها وتبلغها.. رسالتك وصلتني شكرًا.

وقامت ريهام ببث مقطع فيديو أعلنت فيه رفضها التام الزج بها كطرف في الأزمة، مؤكدة أن ما تردد عن وجود "إهانات متبادلة" بينها وبين ريم غير صحيح، لأن الاهانات صدرت من طرف واحد هو ريم، وأنها -ريهام- التزمت الصمت احتراما للأزمة العاصفة التي يمر بها العالم كله على خلفية انتشار فيروس كورونا.

ريم البارودي تحذر ريهام سعيد: ممكن أدخلك مستشفى المجانين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X