مكياج خطوبة من وحي النجمات العرب

نادين نجيم
يارا
بثينة الرئيسي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بثينة الرئيسي
ياسمين صبري
ميريام فارس
10 صور

لطالما ألهمتنا النجمات بالكثير من صيحات المكياج المختلفة، ومنها بالطبع ما يمكن للعروس أن تطبق منها الكثير من الأفكار المختلفة، لإطلالة مميزة في يوم أحلامها. استوحي مكياج خطوبة فاخر من إطلالات النجمات العربيات، لإطلالات جمالية مميزة ومشرقة وساحرة.

تابعي المزيد: ماسكات عروس للعناية ببشرتها في رمضان


مكياج خطوبة فاخر بألوان ترابية ناعمة

نادين نجيم
نادين نجيم


طبقي هذا الموسم مكياج خطوبة فاخر، بظلال هادئة ورومانسية، مشتقة من الألوان الترابية والبرونزية الناعمة، التي تمنحك مكياجاً فاتناً مع حواجب عصرية، وعيون ساحرة وجذابة، وظلال برونزية لافتة على العيون والبشرة والشفاه أيضاً. ويمكنك تجربتها مع الكحل الأسود الرفيع داخل العينين، وكونتور الشفاه اللحمي، وأيضاً كونتور الوجه المتقن، والذي ينحت ملامح الوجه بشكل مثالي، ويبرزها بشكل استثنائي تماماً، كأسلوب النجمات ياسمين صبري ونادين نجيم وبثينة الرئيسي وميريام فارس.

تابعي المزيد: مكياج عرايس محجبات ناعم


بشرة برونزية مضيئة

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي


أضيفي اللمعان إلى كامل مكياج بشرتك بشكل لافت، مع لمسات الهايلايت وضربات البرونزر على الأطراف، لتحديد ملامح الوجه البارزة، ولإضافة لمسة بارزة على العيون، ثم مرري درجات الظلال المضيئة البرونزية على كسرة العين، وادمجي الألوان على عظمة الحاجب، وأيضاً على دمعة العيون، وأنهي مكياجك بالرموش الطويلة والكثيفة باستخدام المسكارا السوداء.


مكياج خطوبة فاخر بألوان جريئة وبارزة

يارا
يارا


مع الأيلاينر الأسود المجنح، والبارز برسمات هندسية ملهمة، ومع ألوان الشفاه الجريئة والبارزة، التي تمنحك رسمات مكياج فاتنة وعصرية، قمة في الفخامة والرقي والجمال، لرسمات مشرقة في غاية الجاذبية والسحر والتميز، جربيها بأسلوب النجمات ياسمين صبري وبلقيس فتحي وأمل العوضي ويارا.
شاهدي رسمات مكياج فاخرة تليق بحفل الخطوبة، من وحي النجمات العربيات لإطلالات جمالية جذابة وعصرية وساحرة.

تابعي المزيد: خلطة لصفاء الوجه من أول مرة للعروس