اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أغنر تحتفل بمرور 55 سنة على تأسيسها

6 صور

تحتفل علامة أغنر في في العام 2020 بمناسبة مرور 55 سنة على إنشائها. مع شعار تاريخ المستقبل، سيلعب التراث وروح العصر دورًا هامًا على مدار هذا اليوبيل. على هذا النحو ، سيتم استخدام الذكرى السنوية الـ 55 كمناسبة لإطلاق نماذج حصرية.

الفخامة، الموضة والأزياء – بعد أكثر من 50 عامًا لا تزال أغنر تمثل الحرفية الدقيقة وأعلى جودة وتصميمات خالدة. تتميز روح العلامة التجارية حتى يومنا هذا بمرونتها وتطورها المستمر للحمض النووي بالاشتراك مع عالم الموضة. يسمح هذا للعلامة بأن تظل وفية لقيمها ومبادئها وأن تبتكر منتجات خالدة بينما تبني في الوقت نفسه على الابتكار وتأسيس موضة مثل حقيبة "Cybill" المميزة.

منذ عام 2009 ، تقدم العلامة أحدث إبداعات الموضة والجلود في ميلانو حيث يقدم كريستيان ألكسندر بيك إلهامه للمواسم القادمة من خلال مظهر متقن ونماذج حصرية لحقائب اليد.

تتطلع أغنر إلى المستقبل، لكنها تفتخر بتراثها. عندما احتفل ايتيني أغنر الهنغاري بنجاحاته الأولى كمصمم حقيبة يد في عروض الأزياء الراقية في باريس في ثلاثينيات القرن العشرين ، لم يشك أحد في أنه وضع الأسس وأسلوب حياة لواحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة الألمانية. كانت هذه بداية قصة نجاح حقيقية. بعد هذه الرحى ، قدمت العلامة التجارية مجموعتها الأولى في نيويورك في الخمسينيات. تضمنت هذه المجموعة رمز "A" المميز على شكل حدوة حصان ، وهي بصمة للعلامة التجارية حتى يومنا هذا. من هناك ، ذهب أغنر إلى النجاح في ميونيخ في عام 1965 ، والذي يمثل ظهور العلامة التجارية الشهيرة في ألمانيا.

سيلعب التراث دورًا مهمًا خلال الذكرى السنوية للعلامة التجارية. سيتم عرض موضوع التراث هذا أيضًا في مجموعة خريف / شتاء 2020 الجديدة ، حيث سيتم إعادة تفسير النماذج المميزة من أرشيفات أغنر لخلق شعور جديد بالألفة. وستشمل النقاط البارزة ، من بين أمور أخرى ، مجموعتي الكبسولات المنتشرين على مدار العام.