أزياء /أخبار أزياء

«الجميلة» تطلق برنامج الأزياء والموضة «الترند... دليل الموضة» في موسمه الثاني

حرصاً منها على توفير محتوى عالي الجودة متخصص بالموضة والأزياء والجمال، وبعد أن لاقى نجاحاً كبيراً في موسمه الأوّل، تعود مجموعة «سيدتي» من خلال «الجميلة» لإطلاق برنامج الأزياء والموضة الأسبوعي المتميّز  «الترند... دليل الموضة » The Trend والذي تستضيفه مؤثرة الموضة أريج النشاشيبي في هذا الموسم الجديد.

 

ويتناول برنامج «الترند... دليل الموضة» The Trend في كل واحدة من حلقاته، مجموعة من أبرز الصيحات الخاصّة بالأزياء أو الجمال تقدّمها خبيرة متخصصة لتوافي عاشقات الموضة بأهم الاتجاهات التي يجب اتباعها اليوم، وبالأخص خلال شهر رمضان من هذا العام، مع تواجدنا جميعاً في المنزل بسبب التباعد الاجتماعي.

ولا تقتصر الحلقات فقط على صيحات الموضة والأزياء إنما أيضاً على تلك المتعلّقة بديكور البيت خلال الشهر الفضيل، وبالمطبخ من خلال أدوات الخبز والتزيين.

تابعوا المزيد: "الجميلة" تطلق برنامج الأزياء والموضة "الترند... دليل الموضة" على "سناب شات"

 

كما يتم من خلال هذا البرنامج التركيز على تقديم النصائح الخاصّة التي تتعلّق بكل واحدة من الصيحات  مع طرق تنسيقها بالطريقة الفضلى لتناسب كل امرأة على حدة، فضلاً عن استعراضها على منصات عروض الأزياء العالمية لإبراز كيفية اعتمادها من قبل العلامات التجارية الرائجة. كذلك، يسلّط برنامج The Trend الضوء على إطلالات النجمات العربيات وبالأخص نجمات مسلسلات رمضان 2019 اللاتي اعتمدن الصيحة ذلك كي تستلهم منهن المرأة العربية أجمل الأزياء.

تابعوا المزيد: برنامج الأزياء والموضة "الترند... دليل الموضة" على "الجميلة" ب"سناب شات" في حلقته الثالثة

 

ويجدر التنويه إلى أن «الترند... دليل الموضة» The Trend هو برنامج يولي أهمية بالدرجة الأولى إلى توجّهات المرأة العربية، والسعودية على وجه الخصوص، بالإضافة إلى إيصال أحدث الصيحات واتجاهات الموضة العالمية. كما وأنه يهتم دائماً بالاستماع إلى آراء المرأة والإجابة عن مختلف أسئلتها، في ما يخص الموضة والجمال من أجل بناء المحتوى الذي يناسب متطلباتها وما تبحث عنه.

وقد استقطب البرنامج في موسمه الأوّل أكثر من 740 ألف مشاهد مع معدّل 4،227،295 مشاهدة على مختلف منصات المجموعة من سناب شات، فيسبوك ويوتيوب.

تابعوا المزيد: برنامج الأزياء والموضة "الترند... دليل الموضة" على "الجميلة" ب"سناب شات" في حلقته الرابعة

 

وتجدر الإشارة إلى أن «الجميلة» هي مجلة متخصصة في الأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتضم مجموعة من الخبراء في مجال الماكياج، والأزياء والمجوهرات والصحة والرشاقة وغيرها. فهي توفر تقارير فورية عن الموضة، ونصائح جمالية مجربة، بالإضافة للمشاركات والتغطية الخاصة بإطلاق أحدث المنتجات في قطاعات التجميل والأزياء. كما توفر الجميلة لمتابعيها الإلهام والإرشاد والمعرفة؛ وذلك لمساعدتهم على إدراك قدراتهم والبقاء في المقدمة في عالم تنافسي.

المزيد من أخبار أزياء

X