فيديو: خالد عبد الرحمن يجسِّد شخصيتَه في فيلم قادم

خالد عبد الرحمن وماجد الربيعان
خالد عبد الرحمن
تجربة درامية يخوضها في شهر رمضان
الفنان خالد عبد الرحمن
4 صور

أعلن الفنان خالد عبد الرحمن عن عمله الفني القادم، وهو عبارة عن فيلم يجسِّد شخصيته، وأشار خالد إلى أن الفيلم مستوحى من قصة حقيقية، وأنه بدأ التحضير فعليًّا لهذا الفيلم من حيث السيناريو وما يحتويه من دراما قادمة.

ويبدو أن خالد عبد الرحمن يخوض الفترة المقبلة حياة فنية مختلفة، بعد أن تمَّ تصوير مشاهده عبر مسلسل "ضرب الرمال"، الذي سيُعرض في شهر رمضان القادم، من إخراج ماجد الربيعان، إذ يخوض التجربة الدرامية لأول مرة، بعد مسيرة فنية موسيقية استمرت لأكثر من عِقْدَيْنِ من الزمن.

وتمَّ إعلان خالد عبد الرحمن عن الفيلم أثناء البث المباشر في حساب روتانا موسيقى عبر الإنستقرام؛ إذ ظهر لمدة ساعة كاملة تحدث فيها عن بعض المجريات الفنية، كما قام بالعزف على العود والتغنِّي ببعض أعماله الغنائية.

وتطرَّق خالد للحديث عن الملحن ياسر بو علي، وأكد أنه ملحن مبدع، وذكر خالد أن الملحن ياسر شخص هادئ ومميز موسيقيًّا، كما أشار أيضًا إلى أنه تَوَّاقٌ ومشتاق للتعاون معه في ألحان قادمة.

وحول الملحن سهم، تحدَّث خالد عن تجربة التعاون معه في الآونة الأخيرة، حيث تكلم عن شخصية سهم المميزة، قائلًا إنه مخلص في عمله، وأعماله جميعها ناجحة، وينجح كل فنان يتعاون معه في ألحان موسيقية.

ووجه خالد عبد الرحمن تحياته للفنان عبد المجيد عبد الله، متحدِّثًا عن أنها تحية مُحِبٍّ وليست تحية مُعْجَبٍ، وأشار أيضًا إلى أن عبد المجيد عبد الله يعلم قدره ومحبته لديه، وشَكَرَهُ أيضًا على إطرائه الجميل، عندما ظهر عبد المجيد في بث مباشر قبل أيام، متحدثًا عن أن خالد عبد الرحمن في فترة التسعينيات كان فنانًا مختلفًا وله بصمته، حيث وصفه عبد المجيد في البث المباشر بـ"الصفعة الفنية"، وأضاف خالد أن عبد المجيد يسعده كثيرًا، وقليل الكلام منه يعني له الكثير، كما أشار خالد إلى أنه محبٌّ كثيرًا للفنانين، ويعتزُّ بصداقته بهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"