فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تلفزيون الكويت يشتري حق عرض"كسرة ظهر" لعبدالله السدحان بـ 360 ألف دينار كويتي

السداحن في حديث ودي مع المنتج المعشروجي
السدحان واحمد المقلة

يسجل النجم السعودي عبد الله السدحان ظهوره الأول عبر شاشة تلفزيون الكويت من خلال مسلسل " كسرة ظهر " المتوقع عرضه عبر التلفزيون الكويت اعتباراً من أول أيام شهر رمضان، حيث اكدت مصادر ل"سيدتي " أن المسؤولين في تلفزيون الكويت تعاقدوا مع الشركة المنتجة لعرض المسلسل وبمقابل مادي يقدر ب ٣٦٠ الف دينار ليسجل السدحان ظهوره الاول بعمل درامي عبر شاشة التلفزوين الرسمي في الكويت.

تابعي المزيد: فيديو: خالد عبد الرحمن يجسِّد شخصيتَه في فيلم قادم

والعمل الذي تنتجه شركة "كنوز الخليج" للمنتج محمد المعوشرجي ويخرجه البحريني أحمد المقلة، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية، على رأسهم النجم السعودي عبدالله السدحان، الذي يتحرر هذا العام من عباءة الكوميديا ويدخل تحدياً جديداً ومختلفاً ليقدم نفسه للجمهورفي دور تراجيدي، وتشاركه البطولة النجمة هنادي الكندري،التي تراهن على شخصيتها، إلى جانب مجموعة مميزة من الفنانين، منهم محمد العجيمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعليالحسيني، في حين كتب أحداثه عبدالله السعد.
وكان السدحات تحدث حول طبيعة الشخصية التي يقدمها قائلاً "رجل أعمال ناجح يمر بنقلات عدة في حياته إلى أن يحدث له أمر ما يقلب واقعه رأساً على عقب"، مؤكداً أنه يبتعد عن الكوميديا في هذا المسلسل، وأن الشخصية التي يجسدها ذات حس تراجيدي.

واستدرك: لكن ذلك لا يمنع كوميديا الموقف للشخصية نفسها، خصوصا أنه أب مسؤول العائلة، وقد تحدث مواقف متعلقة بشخصيته يترتب عليها كوميديا.

وأشاد السدحان بالتعاون مع المنتج محمد المعوشرجي، موضحا أن "المفاوضات سارت بسرعة خصوصاً أن هدفنا جميعا أن نصل بسفينة (كسرة ظهر) إلى بر الأمان، فهو عمل يرتقي بذائقة المتلقي وبأسمائنا جميعا كشركة منتجة أو كفنانين".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X