اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل موديلات أزياء السبعينات موضة 2020

MICHAEL KORS
ERDEM
AREA
MICHAEL KORS
CELINE
PRADA
ALTUZARRA
ETRO
HALPERN
PACO RABANNE
MISSONI
VICTORIA BECKHAM
16 ARLINGTON.
PRADA
SIES MARJAN
GUCCI
17 صور

سيطرت موضة السبعينات على ملابس ربيع وصيف 2020 واستوحت كُبرى دور الأزياء العالمية من تلك الحقبة أفكاراً لمجموعاتها

بدلات كلاسيكية أنيقة، نقشات حيوية، وألوان قوية، تلك هي سمات موضة السبعينات التي لا زالت حتى الآن من أبرز الصيحات التي يستعين بها المصممون، ففي كل موسم، يحرص مصممو الأزياء على تقديم تصاميم مستوحاة من موضة السبعينات.

تابعي المزيد: تصاميم السبعينات تعود من جديد في مجموعة “اليزابيتا فرانشي”


 

ERDEM
ERDEM





وفي عام 2020، قدم العديد من المصممين بدلات نسائية تتسم بالأناقة ومستوحاة من موضة السبعينات لتتألقي بتصاميم تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.



تابعي «الجميلة» تطلق برنامج الأزياء والموضة «الترند... دليل الموضة» في موسمه الثاني



بدلات بألوان موحدة



 

ALTUZARRA
ALTUZARRA





برزت مجموعة من البدلات النسائية بالألوان الموحدة، مثل بدلة ألتوزارا Altuzarra الأوف وايت، بدلة مارك جاكوبس Marc Jacobs باللون الأصفر وسوف تلاحظين في كل إطلالة قطعة بلون مختلف أو نقشات ملونة لتضيف لمسة نابضة بالحيوية للإطلالة.

كما قدمت ماركة Sies Marjan بدلة كلاسيكية بموضة السبعينات باللون الأزرق، وقدمت ماركة غوتشي Gucci بدلة باللون الأسود، وبدلة 16Arlington باللون الفضي.

تابعي المزيد: ملابس من وحي ديسكو السبعينات!



بدلات بنقشات ملونة


 

PRADA
PRADA






أيضاً ظهرت العديد من البدلات بالنقشات الملونة، سواء الزخارف المكررة مثل بدلة اترو Etro، و Halpern، وبرادا Prada، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وبدلة Area، بالإضافة إلى البدلات بالنقشات المستوحاة من الطبيعة والورود مثل بدلة ارديم Erdem، وبدلة ميسوني Missoni.

كذلك قدمت بعض الماركات البليزر بلون موحد مع سروال بنقشات ملونة مثل بدلة مايكل كورس Michael Kors بالبليزر الأخضر، وبدلة Paco Rabanne بالبليزر الأبيض.

 

تابعي المزيد:موضة السبعينات : صيحة اعتمديها لربيع وصيف 2020