اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: غادة عادل أول ضحايا المجنون رامز جلال

غادة عادل أول ضحايا رامز جلا
غادة عادل انهارت من البكاء بعد حفلة تعذيب
أروى استدرجت غادة عادل لمقلب رامز مجنون رسمي
بوستر برنامج رامز مجنون رسمي
رامز جلال واجه غادة عادل وجها لوجه
غادة عادل حاولت طلب العفو من رامز جلال
6 صور

حلت الممثلة غادة عادل ضيفة لأولي حلقات برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، وأثناء دخولها لموقع التصوير استغل رامز الموقف وأخذ يتغزل في الفنانة، مؤكدا أنها تألقت بعد الطلاق قائلا:" أحلوت وبقت بطة".

رامز قال أن غادة وقعت ضحية لمقالبه سابقا ولكن كانت وقتها زوجة ومشغولة برعاية أطفالها، لكنها الآن مطلقة ومتألقة،

غادة عادل تم استدراجها لاجراء حوار مع الفنانة اليمنية أروي التي ادعت استخدام مقعد خاص لكشف الكذب، وتم ربط غادة عادل في الكرسي بعد اشتراطها عدم التطرق لحياتها الخاصة،

 

وأجابت غادة عادل، على سؤال بشأن الطلاق، قائلة: "الطلاق الجواز والخلفة كلها حاجات موجودة في حياتنا ومفيهاش مشاكل وبشوفها عادية، وعملي لم يأخذني من أولادي وهم لا يعتبروني أمهم والعلاقة بيننا جيدة".

 

وأضافت الفنانة، أن لديها خمسة أبناء، فيما سخر رامز جلال منها، قائلا: "أرنبة قاعدة معانا".

 

وتضمنت فقرة الأسئلة عرض صور لنجوم الفن على ان تتحدث غادة عن علاقتها بهم وكان الأول أمير كرارة ثم ياسمين صبري والثالث صورة رامز جلال وقبل أن تتحدث غادة عن علاقتها به يخرج رامز من خلف الصورة ليقدم أو صدمة لغادة.

 

رامز جلال طلب من أروى مغادرة المسرح وبدأ حفلة تعذيب غادة عادل بجرعة كهرباء، ثم تبين أن الكرسي يقوم بحركات مفاجئة واشترط رامز على غادة ان تقدم أغنية "رامز جلال نجم اليوتيوب" وهي مبتسمة رغم التعذيب.

بعد الانتهاء من فقرة الكرسي تم فك قيود غادة عادل وظنت أن المقلب انتهي وقامت بضرب رامز جلال وفريقه المعاون دون ان تدرى انها ستقع في مقلب آخر قبل مغادرتها المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"