القاء القبض على سما المصري ولائحة الاتهامات لم تعلن بعد

القاء القبض على سما المصري أول أيام رمضان
ريهام سعيد اتهمت سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور
النيابة العام لم تعلن لائحة الاتهامات الموجهة لسما المصري
سما المصري اعتادت إثارة الأزمات
سما المصري متهمة بنشر صور ومقاطع فيديو مثيرة
سما المصري ظهرت للمرة الأخيرة مساء أمس عبر حسابها بموقع إنستقرام
سما المصري تواجه أكثر من بلاغ بسبب مقاطع الفيديو المثيرة
سما المصري لم يصدر عنها أي تعليق بعد القاء القبض عليها
8 صور

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام المصري بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية - وشهرتها سما المصري - بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، ولم يتم إعلان لائحة اتهامات بحق سما وأكد مصدر أن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

ريهام سعيد
ريهام سعيد اتهمت سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور

المصدر نفسه رفض التأكيد على أن قرار النائب العام بضبط واحضار سما المصري يتعلق ببلاغ قدمه المحامي شعبان سعيد وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، يتهم فيه سما بالتحريض على الفسق والفجور.

 

وتضمن بلاغ ريهام سعيد الذي حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أن المشكو في حقها اعتادت يوميا نشر الفسوق والفجر على شبكات التواصل الاجتماعي دون مراعاة للقانون والآداب.

 

وطالب مقدم البلاغ النيابة العامة بسرعة تحديد جلسات في بلاغات سابقة مقدمة ضد المشكو في حقها، وتحديد جلسة تحقيق جديد للتحقيق في البلاغ المقدم ضدها بتهمة تقديم محتوى جنسي فج على شبكة المعلومات الدولية وهو ما يمثل فعل فاضح وعلني؛ للتحريض على الفسق والفجور.

 

كما تقدم المحامي فهمي بهجت، بأول بلاغ ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.. وقال البلاغ إن المشكو في حقها نشرت صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

 

وأضاف المحامي في بلاغه، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"