اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نوال الزغبي تُعَلِّق على نجاح شارة مسلسل غادة عبد الرازق: «اتحاربت أنا واتكرهت وشككوني في نفسي»

نوال الزغبي
نوال الزغبي تغرد على تويتر
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي وبوستر أغنية اتحاربت شارة مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
16 صور

نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنية (اتحاربت) وهي تتر مسلسل سلطانة المعز للنجمة غادة عبد الرازق، عبر حسابها على تويتر، وبعدها توالت الإعجابات والتعليقات التي تشيد بالأداء العالي بالأغنية والإحساس والمشاعر الحزينة التي أدت بها نجمة الأغنية اللبنانية نوال الزغبي.

وقد غرّدت الزغبي على تويتر قائلة: «اتحاربت أنا واتكرهت، وشككوني في نفسي تهت». كما تجاوزت عدد مشاهدات الكليب والأغنية عبر «يوتيوب» ومنصات الأغاني الصوتية آلاف المشاهدات فور طرحها منذ ساعات.

ويُعَدّ تعاون نوال الزغبي وغادة عبد الرازق هو الأول بينهما، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حَقّقته نوال في السنوات السابقة في مصر من خلال شارة "الناس العزاز" لمسلسل لأعلى سعر لنيللي كريم وزينة وأحمد فهمي.

وقد أشاد الشاعر تامر حسين، بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي تقدم أغنية "اتحاربت" من كلماته؛ إذ عَلّق عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "الحقيقة الفنّانة نوال الزغبي في الأغاني الدرامية عندها إحساس بكل تفصيلة، وتعبير مبهر عن المعنى، والشاعر تحديداً بيفرح لما يلاقي حد يوصل إحساسه بالشكل ده هتسمعوا اتحاربت وتفهموا قصدي".

أغنية "اتحاربت" اجتمع خلف نجاحها العديد من العناصر المشاركة في الأغنية، أبرزهم الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

مسلسل "سلطانة المعز" بطولة كل من غادة عبد الرازق، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، ومحمد شاهين، ودينا، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي الغيطي، ومحمد حاتم، وانتصار، وطاهرة، والفنانة عليا، وعدد آخر من الممثلين الشباب، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

يشار إلى النجمة نوال الزغبي صرّحت خلال استضافتها ببرنامج «التاسعة» عبر شاشة القناة الأولى المصرية بأن «المرأة القوية ترفض القمع والعنف والذل. وقد استمررت في الخلاف الأسري لمدة 12 عاماً حتى تمكنت من الانفصال. أنا الآن امرأة مطلقة رسمياً». وأضافت الزغبي: «المرأة كائن حساس وحنون وعاطفي، وإذا تعرّضت للعنف تتصدّى بقوة. في البداية تأثرت بالمشاكل الأسرية، ولكني تمكنت من التغلب عليها والاستمرار في حياتي»، معلنة رفضها القاطع للعنف الأسري.

واختتمت تصريحاتها: «اللي يتجوز مرة لا يفكر بالزواج مرة أخرى. أبنائي في سن الـ18، ولو حكيت مع رجل في الشغل يغيرون عليّ».



رابط أغنية اتحاربت كاملة لنوال الزغبي عبر منصة deezer
 





رابط فيديو أغنية اتحاربت لنوال الزغبي
 

 

 

 

تابعوا المزيد:

 

نوال الكويتية تطلق أغنية "نعم كبيرة" وابنتها حنين تشاركها الغناء

نادية الجندي تروج لمسلسلها "سكر زيادة" عمل مختلف وهادف وأوعدكم حتنبسطوا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"