مشاهير /مشاهير العرب

داليدا خليل: ليكن رمضان رشدًا نحو الخير وسعيدة بعرض مسلسل "سرّ"

أعربت الممثلة اللبنانية داليدا خليل من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" عن سعادتها لعرض "مسلسل سرّ" عبر شاشة "LBCI" ضمن قائمة برامج ومسلسلات المحطة لرمضان لعام 2020 في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية وبيروت.
وكانت داليدا توجهت بمعايدة لجمهورها في رمضان من خلال تغردية ثانية قالت فيها " ليكن رمضان رشدًا نحو الخير وأعاده على الأمّة الإسلامية والعالم أجمع باليمن والبركات والطاعات وأعلى درجات الإنسانية".

 


وكان الممثل اللبناني باسم مغنية أشار في تغريدة له أن " مسلسل (سر) الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة على ال #MBC4 .سيعاد عرضه خلال شهر رمضان على شاشة ال #LBCILebanon الساعة 6:30 PM بتوقيت بيروت".

مسلسل "سرّ" يتحدث إختفاء رجل الأعمال ذائع الصيت عامر بدران (بسام كوسا) في ظروف غامضة يضع المحقّق جاد حرب (باسم مغنيّة) أمام واحدة من أصعب القضايا الّتي مرّت عليه في مسيرته المهنيّة.

 

 


فما هو سرّ إختفاء عامر بدران ومن سيكون ضمن دائرة المتّهمين؟ اسرار عائلية تنكشف ضمن اجواء بوليسيّة مشوّقة تتمحوّر حول علاقة عامر بزوجته تالين (داليدا خليل) وابن شقيقه (وسام حنا) وشريكه بهاء (فادي ابراهيم) وغيرها من الشخصيات الّتي تطرح الكثير من علامات الإستفهام.
"سرّ" من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، ومن بطولة بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل، وسام حنا، فادي ابراهيم، رواد عليو، نتاشا شوفاني، نيكول طعمة، سامي أبو حمدان، حسان مراد، رانيا سلوان، نوال كامل، طارق أنيش، جاد أبو علي، جوي الهاني، أسعد رشدان، مايكل كبابة، تانيا فخري، ليلى قمري، هشام أبو سليمان، نيكول جوي فارس وغيرهم.

تابعي المزيد:

 

X