فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"أولاد آدم" في حلقته الأولى: ماغي بو غصن تخسر جنينها ودانييلا رحمة راقصة

قدمت الممثلة ماغي بو غصن يوم أمس مشهداً مؤثراً خلال الحلقة الأولى من مسلسل أولاد آدم"، حيث تلعب فيه دور القاضية "ديما"، اذ، تخسر جنينها وتصدم فتى صغيراً بسيارتها، وتهرب من أن تتحمل مسؤوليتها تجاهه وتعمل على اخفاء الحقيقة عن زوجها، الذي يلعب دوره مكسيم خليل.

ماغي التي عودتنا على الكوميديا في السنوات الماضية، تعود من خلال "أولاد آدم" بعمل تراجيدي يشبه واقعنا الذي نعيشه، ودورها استطاع أن يترك أثراً من الحلقة الأولى والدموع التي زرفتها كانت مؤشراً على أن ما ستحمله الحلقات المقبلة يستحق المتابعة.
يذكر أن "أولاد آدم" من إنتاج "ايغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، وهو من كتابة وتأليف رامي كوسا، واخراج المخرج السوري الليث حجو، ويتم عرضه على قناة "ام تي في" اللبنانية و ام بي سي 4" السعودية.

 

 


من جهة ثانية، تلعب دانييلا رحمة دور راقصة في المسلسل، وقامت بنشر مقطع فيديو من العمل عبر حسابها على "انستقرام" وهي تؤدي رقصة شعبية، وعلقت عليه: "هيدي هيي مايا..شو هدفها..ولوين بدا توصل؟ وشو رأيكن بأول حلقة؟ تابعوا مسلسل آدم طيلة شهر رمضان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme) on


أما الممثل قيس الشيخ نجيب، الذي يلعب دور سعد ويجسد شخصية لص، فقد استطاع أن يسرق الأنظار اليه بإتقانه الدور بشكل بارع، وأجاد التحكم بتصرفاته التي قام بها في الحلقة الأولى.

 

وفيما يتعلق بالممثل مكسيم خليل، فقد ظهر هادئاً كعادته في كل أدواره، بانتظار ما ستحمله الحلقات المقبلة، وكيف سيتطور دوره ودور باقي الشخصيات في العمل.
تنتهي الحلقة بعد أن تعلم ماغي أن الطفل الذي صدمته توفي، من دون أن يعلم غسان، الذي يلعب دوره مكسيم وهو إعلامي، أنها هي الجانية.

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X