فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نانسي عجرم لبرنامج "سهرانين معاكم بالبيت": مكتفية بعائلة من 3 بنات والقادم أجمل

نانسي عجرم

وجهت النجمة نانسي عجرم معايدة للجمهور العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنية أن يحمل هذا الشهر كل الخير والبركة وراحة البال للجميع، وأيضاً أن تمر هذه المرحلة بسلامة.
نانسي التي كانت ضيفة برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي تقدمه سيرين عبد النور و أحمد فهمي استغربت انتشار شائعة حملها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مركدة أن الخبر عار عن الصح، وعلى الرغم من انها تحب ان ترزق بصبي، لكن الله أراد ان يرزقها بفتاة ثالثة زادت الفرحة في البيت وهي مكتفية بعائلة كبيرة من 3 بنات.
وفيما يتعلق بتناول الطعام في فترة الحجر المنزلي أشارت نانسي إلى أنها "لم تعاني كثيراً من هذه المشكلة، وهي تمارس الكثير من الرياضة، لكنها تعاني من عادة سيئة وهي الإكثار من شرب القهوة".
وأعربت نانسي عن سعادتها بتتر "العمر" لملسسل "سكر زيادة"، مشيرة إلى أنها "شعرت أن الأغنية فيها طاقة ايجابية كبيرة نحن بحاجة لها اليوم".

تابعي المزيد:سيرين عبد النور تكشف عن مفاجأتها في أولى حلقات "سهرانين معاكم بالبيت"

 


وكشفت نانسي عن اشتياقها إلى فريق عملها، وهم أول أشخاص ستراهم بعد انتهاء الحجر.
وحضر البرنامج لـ نانسي مفاجأة حيث شارك أكثر من 13 موهبة من مواهب "ذا فويس كيدز" وقدموا لها أغنية "كل الكون"، حيث لفتت نانسي الى ان "هؤلاء هم الكون كله وليس نصفهم، وفيهم طاقة ايجابية كبيرة وامل بمستقبل واعد".

وكانت نانسي عجرم احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها ايلا بأجواء منزلية ونشرت نانسي صورة لـ ايلا مع قالب الحلوى وهي ترتدي كمامة وعلقت عليها قائلة "كل عيد وإنت قمري.. كل عيد وإنت أول أفكاري.. كل عيد وإنت مصدر سعادتي.. كل عيد وإنت أجمل أعيادي".

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X