فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تغني «عزومتنا ملايين» بمشاركة منى زكي ونجليها وعدد من النجوم

شيرين عبد الوهاب
الثلاثي الكوميدي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي
شيرين عبد الوهاب
منى زكي
شيرين عبد الوهاب
محمد صلاح وابنته مكة
شيرين عبد الوهاب
منى زكي
شيرين عبد الوهاب
أمينة خليل
شيرين عبد الوهاب
منى زكي
محمد صلاح وابنته مكة
شيرين عبد الوهاب
محمد صلاح وابنته مكة
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نشرت إحدى شركات الاتصالات المصرية إعلاناً جديداً للنجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الإعلام والفنّ والرياضة والإعلام، تزامناً مع حلول أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث ضم الإعلان 12 نجماً من نجوم الفن وكرة القدم.
وتشارك النجمة المصرية شيرين النجوم الـ12بغناء أغنية «عزومتنا ملايين» التي تدور عن فكرة الصداقة بين أفراد الأسرة والأصدقاء خلال فترة العزل الصحي الذي يتبعه بعض النجوم تزامناً مع انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على "العزوة" أيضاً.
ومن أبرز النجوم المشاركين، كان لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث ظهر رفقة ابنته مكة وهما يلعبان سوياً ويمارسان الرياضة، وسط أجواء من المرح، كما ظهرت النجمة المصرية منى زكي مع طفليها (سليم ويونس)، داخل منزلهما وهم يلعبون معاً أيضاً، حيث كان يقوم الطفلان ببعض الأعمال المنزلية لمساعدة والدتهما في أوقات العزل الصحي.
وكان من أبرز نجوم الإعلان الفنان محمد هنيدي، والنجمة والإعلامية إسعاد يونس، والفنانة أمينة خليل، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة الذي ظهر وهو يتواصل مع حفيده عن طريق الإنترنت.
ومن حسنات الإعلان أن أعاد ظهور الثلاثي الكوميدي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي مرة أخرى سوياً وهم يتحدثون معاً عن طريق الفيديو كول. كما ظهر أيضاً بالإعلان الفنان أمير عيد مطرب فريق "كايروكي"، وأحمد بهاء عضو فرقة شارموفرز.
وفي تفاصيل الإعلان ظهر النجوم وهم يرددون بعضاً من كلمات الأغنية التي قَدّمتها شيرين، وحازت على إعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين عَبّروا أيضاً عن مدى إعجابهم بفكرة اجتماع هؤلاء النجوم معاً في إعلان واحد.

 

تابعوا المزيد:

 

دينا الشربيني تتعرض للسخرية بعد عرض الحلقة الأولى من لعبة النسيان بسبب هذه الصورة

فيديو: غادة عادل أول ضحايا المجنون رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X