اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة بسيطة للمحجبات

فستان باللوزن الأزرق
فساتين ناعمة
فساتين خطوبة للمحجبات
فساتين خطوبة للمحجبات
6 صور

أول ما يشغل الصبيّة المحجبة فور تحديد موعد خطبتها، هو موديل الفستان الذي سوف ترتديه في هذا اليوم المميز، فمن بين الكثير من التصاميم المختلفة، تظل تبحث عن اللون المناسب، والتصميم الجذاب، وتدور الأسئلة، يا ترى فستان بأكمام طويلة أم منفوش، فستان ميدلي أم منفوش والمزيد من الأسئلة. لذا اخترنا لك مجموعة من الفساتين البسيطة الملائمة ليوم خطبتك.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة صفراء من وحي النجمات

 


إيلي صعب

إيلي صعب
إيلي صعب


من تصميم المصمم اللبناني اخترنا لك هذا الفستان البسيط، الميدي الطويل، المميز باللون الواحد، وبساطة التطريز، ليبرز شكل قوامك، مع حذاء الكعب العالي.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة بكتف واحد من وحي النجمات


زهير مراد

زهير مراد
زهير مراد


تتميز تصاميم زهير مراد، بأن الكثير منها يلائم الفتاة المحجبة، هنا اخترنا لك فستاناً باللون الأحمر من قماش الدانتيل، هذ النوع من القماش يعطي انطباعاً بالفخامة.


جورج حبيقة

جورج حبيقة
جورج حبيقة


من تصاميم المصمم اللبناني جورج حبيقة اخترنا لك بعض الفساتين التي تلائم الفتاة المحجبة يوم خطوبتها، من ضمنها فستان مكون من قطعتين، يلائم الفتاة الطويلة.


لاختيار فستان خطوبة ملائم إليكِ بعض النصائح: أولاً إذا كنت من أصحاب القوام الذي على شكل الجسم الكمثري، فعليك اختيارَ التصميم المحدد للجسم مثل الـ Mermaid dres.
أما إن كان القوام على شكل "التفاحة" فيمكنك تجربة ارتداء الموديل بقصة الـ Wrap للحصول على قوام مثالي في حفل الخطوبة.
أما أصحاب الجسد الشبيه بالساعة الرملية فيمكنك اختيار العديد من الفساتين مثل الموديل المحدد للجسم أو المنسدل بشكل بسيط أو الفساتين المنفوشة التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات في حفل الخطوبة.
بينما الفتينات أصحاب القوام المستطيل هناك العديد من أشكال فساتين الخطوبة التي يمكن أن تتناسب معك، وذلك باختيار الموديلات المنفوشة أو المنسدلة على الجسم بطريقة انسيابية للحصول على مظهر أنيق؛ لأنه سيمنحك بعض المنحنيات بالجسم بشكل مميز.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة باللون الأزرق 2020