فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: ياسمين صبري تستنجد بأبو هشيمة لإنقاذها من جنون رامز جلال

ياسمين صبري توسلت رامز جلال حتى يتوقف عن تعذيبها
ياسمين صبري تحدثت للمرة الأولى عن حبها لابو هشيمة
ياسمين صبري فضلت لدغة الثعبان عن الابتعاد عن أبو هشيمة
ياسمين صبري الضحية الثالثة لرامز جلال
رامز جلال اصر على تعذيب ياسمين صبري
رامز جلال حاول تشويه شكل ياسمين صبري

وقعت النجمة ياسمين صبري في شباك الفنان رامز جلال بالحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، ورغم تحذيرها لفريق الإعداد في بداية الحلقة من التطرق إلى حياتها الخاصة، إلا أن أجواء الحلقة كلها دارت حول خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري الضحية الثالثة لرامز جلال

رامز جلال استهل الحلقة بمقدمة تغزل فيها بجمال ياسمين صبري قائلا إنها هي بحق من تستحق أن يقال عنها "عود البطل"، كما أشاد بشعبيتها الجارفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع قائلا: فرس جامح من غير لجام.. خدودها تفاح أحمر وشفايفها بلح الشام.. وحش السوشيال ميديا ونجمة إنستجرام".

 

وظهرت ياسمين صبري هادئة عند استقبالها بواسطة معدة البرنامج روان فرحات، التي أخبرتها ياسمين صبري بأنها لا ترغب في تلقي أية أسئلة تتعلق بحياتها الشخصية.

 

وأضافت ياسمين صبري أنها متحمسة للغاية لمسلسلها الجديد ["فرصة تانية"]، الذي تدور أحداثه في إطار قصة حب، لأن الجمهور متشوق للرومانسية على التليفزيون.

 

وكشفت ياسمين صبري، أنها تحتفظ بشبكتها والأشياء الثمينة في خزينة آمنة، وتضع أموالها في البنك.

 

وعن أكثر ما يعجبها في زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قالت ياسمين صبري: أبو هشيمة بيضحكني، وحبيته من أول مرة شوفته فيها صدفة، حبيته على طول".

 

وكشفت ياسمين صبري، عن اسم دلع أبو هشيمة لها وهو "ياسمينتي".

 

وكـعادته لم يترك رامز جلال الضيف دون تعليقاته الكوميدية، حيث قامت الإعلامية أروي بسؤال ياسمين صبري عن الراجل الذى تحبه "دمه خفيف أم ذو عضلات، وقبل ان تجيب الفنانة قال رامز :"بتحب أبو هشيمة".

 

وساوم رامز جلال، الفنانة ياسمين صبري، على عدم تعريضها للثعبان في مقابل التخلي عن أحمد أبوهشيمة، وهو ما قابلته بالرفض، ونظرت ياسمين إلى كاميرا البرنامج، موجهة حديثها إلى زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، قائلة: ساعدني يا أحمد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X