فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: نيللي كريم تهدد آسر ياسين بفضيحة مدوية

صراع نيللي كريم وآسر ياسين يتواصل في مسلسل ب100 وش
نيللي كريم تجسد دور النصابة سكر
آسر ياسين خدع نيللي كريم في الحلقة الأولى
بوستر مسلسل ب100 وش
نيللي كريم كشفت حقيقة عمليات آسر ياسين غير المشروعة
نيللي كريم تحلم بشراء محل تجميل خاص بها
نيللي كريم تجسد شخصية النصابة سكر
نيللي كريم تهدد آسر ياسين بفضيحة مدوية

نجحت النجمة نيللي كريم في السطو على الحاسب المحمول الشخصي للنجم آسر ياسين، وعثرت بداخله على عدة مقاطع فيديو توثق عملياته للنصب على ضحاياه، وقررت تهديده ببث مقاطع الفيديو وفضحه فضيحة مدوية إذا لم يدفع لها قيمة خاتم ألماس قام بسرقته منها بعد إيهامها بأنه ضابط شرطة ضمن أحداث مسلسل "ب100 وش".

نيللي كريم
نيللي كريم تتقاسم بطولة مسلسل ب100 وش مع آسر ياسين

نيللي كريم التي تجسد دور النصابة سكر، وقعت ضحية آسر ياسين الذي يجسد شخصية نصاب يدعى عمر من منطقة راقية، وأوهمها في الحلقة الأولى أنه ضابط شرطة واستولى على حصيلة مسروقاتها من محل لبيع مجوهرات الألماس، وفي الحلقة الثالثة نجحت في سرقة سيارته الخاصة، وعثرت بداخلها على اللاب توب الخاص به وعثرت بداخله على مقاطع فيديو توثق كل ما يفعله من عمليات نصب.

 

عمر توجه إلى سكر فور اكتشافه ضياع اللاب توب وحاول تهديدها ولكنها أخبرته بانها عرفت كل أسراره وتريد أموالها والا ستكشف ما يفعله، واعطته مهله ليحضر الاموال.

 

وانتهت الحلقة بضحك عمر " آسر ياسين"، على والدته " سلوى محمد على" وإقناعها أنه تعرض لمشكلة كبيرة في العمل ويحتاج إلى أموال كثيرة، ثم يأخذ الفلوس واعطاءها لسكر لعدم فضحه.

 

مسلسل بـ "100 وش" من بطولة كل من النجمة نيللى كريم، النجم آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تحترف النصب، فتسعى لإجراء عمليات تمكنها من جنى الأموال، حتى تتمكن من شراء "محل تجميل" خاص بها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X