أزياء /إتجاهات

عبايات وجلابيات عيد الفطر 2020 بين العصرية والكلاسيكية في الحلقة الخامسة من برنامج "الترند...دليل الموضة"

لأن العبايات كانت ولا تزال من القطع المفضّلة لدى المرأة، بالأخص نحن العربيات نظراً للتقاليد التي يفرضها علينا المجتمع، وكذلك لأن للعبايات وللجلابيات مكانة مميزة لإبراز إطلالة أنيقة ومحتشمة بنفس الوقت.. ولأنه لكل شخصية تصميم العباية أو الجلابية التي تناسبها أو تحبذها، نقدّم إليك في الحلقة الخامسة من برنامج الترند... دليل الموضة» The Trend الخاص بالموضة على الجميلة أفكار لاتجاهات العبايات الأكثر رواجاً لموسم ربيع 2020 من أجل الاختيار منها لإطلالتك يوم عيد الفطر 2020، من موقع SHEIN.  كما سنوفر إليك النصائح والمعلومات حول مختلف أشكالها وكيفية تنسيقها بالطريقة الأمثل.

 

عبايات وجلابيات عصرية لعيد الفطر 2020

 

العبايات الـ«سبور» لإطلالة عيد الفطر 2020

 

إذا كنت تميلين نحو القطع الرياضية والمريحة، ننصحك باختيار العبايات السبور Sporty Abaya. واللي هي مزيج بين العباية اللي عهدناها والعباءة الحديثة أو العصرية. من مميزات العبايات السبور أنها ضيقة قليلاً على الخصر، ولكنها في الوقت نفسه قريبة من ستايل الفستان الواسع، كما وهي جداً مناسبة لفترة العيد.

من SHEIN اخترنا هذه العباية السبور  بتصميم مفتوح من الأمام مع تفاصيل باللون الأبيض الأنيق. نسقي تحتها بنطلون وتوب باللون الأبيض السادة لإطلالة متكاملة.

15%
98.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

العبايات الـ«شيك» لإطلالة عيد الفطر 2020

 

إذا كنت تفضلين الأثواب المزخرفة، عليك أن تختاري إذاً العبايات الشيك Chic Abaya، والتي تتميز بالإكسسوارات والتفاصيل التي تزينها، سواء كانت متناثرة عليها بالكامل، أو فقط على منطقة اليدين والصدر. كما ومن الممكن أن تزينها حبات السواروفسكي أو بعض التطريزات الملفتة التي تزيد من أناقتها.

  تعدّ العبايات الشيك من أبرز القطع المناسبة لأجواء العيد ودعوات العشاء والغداء، وقد اخترنا لك من SHEIN عباية شيك مصممة من قماش ناعم باللون الأسود الذي يعتبر لون العام، مزخرفة بالتطريز الذهبية الأنيقة. نسقيها مع صندل بكعب وحقيبة كلتش باللون الذهبي.

 

 

القفاطين الفاخرة لإطلالة عيد الفطر 2020

 

لعاشقات الإطلالة الراقية والملفتة يوم عيد الفطر 2020، اختاري تصاميم القفاطين الفاخرة والتي تعد الأروع للمناسبات الخاصة. لكن عليك أن تنتبهي! إذ يجب أن تختاريها مصممة من الأقمشة الفاخرة مثل الحرير والشيفون، ومطرزة بطريقة راقية.. كما يمكنك اعتمادها مع أو بدون حزام بحسب ما يليق بك.  ويمكنك اعتماده باللون الأسود إذا كنت من عاشقات الإطلالة الكلاسيكية والألوان الراكزة.

يمكن للقفطان أن يكون بتصميم فستان محتشم أنيق مثل هذا التصميم الذي اخترناه لك من موقع SHEIN باللون الوردي الباهت. سيكون رائعاً لإطلالة عيد الفطر 2020 بالأخص مع أكمامه المنتفخة بالكشاكش Balloon sleeves والتي تعد آخر موضة هذا الموسم.

اعتمدي هكذا تصميم بأكمام statement sleeves إذا كان جسمك بشكل كمثرى وأردت إبراز أكتافك بطريقة أنيقة.

15%
90.0 ر. س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

X