بلس /أخبار

دونالد ترامب.. اسم طائرة بوينج تحولت لمنزل أحلام

«جو» تسترخي فى حماما السباحة
الطائرة من الداخل
«جو» فى المطبخ
الطائرة البوينج أو منزل الأحلام

قامت سيدة بشراء طائرة بوينج مهجورة من طراز 727 وحولتها لمنزل أحلامها وسمّته على اسم الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب». وبحسب موقع «ميرور» قامت «جو آن أوسيري» بشراء الطائرة المتهالكة بسعر 2000 دولار بتشجيع من أخي زوجها «بوب فارو»، والذي يعمل كمراقب للحركة الجوية، بعد أن دُمر منزلها المتنقل في عاصفة ثلجية. وبعد شراء الطائرة وضعتها في قطعة أرض مملوكة لها على ضفاف البحيرة في بينوا، ميسيسيبي، والقريبة من المطار في جرينوود، الولايات المتحدة الأمريكية.


قامت «جو» بتحويل شكل الطائرة - التي يبلغ طولها 42 متراً، والتي ظلت تعمل من مايو (أيار) 1968 حتى سبتمبر (أيلول) 1993 - من الداخل لتصبح منزل الأحلام بتكلفة 30 ألف دولار، قيمة الإنشاء والتجديد.


تم تركيب جميع عناصر التدفئة والسباكة والكهرباء من قبل المقاولين، بينما قامت «جو» بمعالجة بقية التحول بنفسها.


أصبحت الطائرة الآن تتكون من ثلاث غرف نوم مع حمام سباحة وحوض استحمام ساخن في قمرة القيادة، وصالة ومطبخ وغرفة غسيل، مع الاحتفاظ بالحمامات الأصلية للطائرة والاحتفاظ بحجرات الأمتعة للتخزين.


كما يحتوي المنزل الجديد على هاتف يعمل وتكييف هواء، بالإضافة إلى فرن وغسالة أطباق.


أخبرت «جو آن» برنامج Today Show: «يحب أحفادي الركض صعوداً وهبوطاً. وأصدقائي يحبون الحفلات هنا - ولكن لا يوجد أي مضيفين لتقديم مشروباتهم!!»، وأضافت «جو» أيضاً أنها تأمل في شراء طائرة بوينج 747 في المستقبل لأنها تحتوي على طابقين.
 

X