"إكسبو دبي" ينال دعم المغردين وهيفا

7 صور

"نحن لا نبني دبي... نحن نبني العالم".
هكذا، وفي إنتظار إعلان نتائج معرض "إسكبو الدولي 2020" غدًا، بعد مائة يوم من التصويت، تابع موقع سيدتي.نت بترقّب انطباعات الناس وتعليقاتهم حول المعرض، واستعدادات الجهات المختصّة من جميع الميادين على تويتر.

الإعلان عن الرابح الذي سيتمّ في باريس، رافقه حماس ونشاط غير مسبوق من قبل المغردين العرب، على وسم أو هاشتاغ #DubaiExpo2020، حيث رأى "ضرار بالهول @dbelhoul" أن "على المشاركين في المسابقة تجسيد شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" بإبداعاتهم وإنتاجهم الفني" معتبرًا أنّ مسابقة "فيلمي في 72 ساعة"هي مبادرة وطنية فنية مبدعة في الدرجة الأولى دعماً لملف استضافة.

الفنانة هيفا وهبي، إضافة إلى مشاهير آخرين، غرّدت لدعم الإكسبو على موقع تويتر، وأرفقتها بصورة على إنستغرام.. مع بقاء أقل من 24 ساعة على إعلان النتيجة، عند الساعة الثامنة والنصف مساء غد بتوقيت دبي.

الإعلاميات شهد بلان، هبة السمت، وهديل الفار، تمنّين التوفيق لدبي في الفوز بالمعرض، "فهي تستحق أن تكون الأفضل".

ليلى حاطوم @Leila1H، غرّدت بالإنجليزية قائلة: "أنا لبنانية، وأدعم ملف دبي لاستضافة "إكسبو 2020" لأنها تستحق ولأن المكتب الدولي للمعارض BIEL لم يعط أبدا الفرصة للشرق الأوسط لإستضافة أي من المعارض العالمية".

بينما نعوم بركات وGlen Mufler ، إضافة إلى مئات المغردين الآخرين تمنّوا لدبي "الحصول على هذه الفرصة لأنّ مجرّد الفوز بها يدعو للفخر".