اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيرين عبد النور في حلقة جديدة من برنامج يوميات عائلة في زمن الكورونا

يستمر برنامج يوميات عائلة في زمن الكورونا بتقديم حلقاته عبر سناب شات وفايسبوك سيدتي محققا ارقاما قياسية في نسب المشاهدة. يتطرق البرنامج في كل حلقة إلى يوميات عائلة عادية او من المشاهير من كل أنحاء العالم العربي وينقل تفاصيل يومياتهم في الحجر المنزلي وكيف يمضون اوقاتهم برفقة العائلة. وقد حل على البرنامج ضيوف من المشاهير مثل عائلة الفنانة الاردنية زين عوض (رابط)
وعائلة الممثل المغربي رشيد الوالي (رابط)
يستمر البرنامج خلال شهر رمضان ليعرض يوميات غنية بالروابط الأسرية.
الحلقة التي ستعرض اليوم، هي لعائلة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وزوجها فريد رحمة وولديهما تاليا وكريستيانو. أما الانشطة المختلفة التي تمارسها العائلة، فتركز على الطبخ والتسلية والمرح، وعمل سيرين الجديد كمقدمة برامج عبر محطة "MBC" حيث تتشارك مع الفنان المصري أحمد فهمي في تقديم برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يعرض يومياً طيلة شهر رمضان.



سعت الفنانة سيرين عبد النور إلى مشاركة جمهورها في يومياتها خلال فترة الحجر المنزلي، حيث تقوم بنشر فيديوهات لها من المطبخ وهي تحضر عجينة المناقيش أو الكيك أو المعمول.
وكانت سيرين تستغل فرصة الطهي لتوجه تحية لكل امرأة تهتم بزوجها وأولادها، حيث ألزمتهم "كورونا" البقاء في المنزل.
سيرين لم تنتظر "كورونا" لنشاهدها في المطبخ، فقد سبق وأن شاركت الكثير من الفيديوهات وهي تطهو العديد من الأطباق، لاسيما وأنها من الأشخاص اللواتي يحضرنّ الطعام بأنفسهنّ.
كما قامت سيرين بمشاركة فيديو طريف لها مع زوجها فريد عندما دخل المطبخ خلسة وفاجأها، بينما كانت تقوم بتحضير سلطة الفواكه، مقدمة بعض الارشادات بضرورة تناولها كونها غنية بالفيتامينات.
وشغلت سيرين خلال فترة الحجر المنزلي الجمهور أيضاً، بنشرها وجه اتبنتها تاليا لأول مرة بشكل واضح، بالاضافة إلى فيديوهات تظهر اهتمامها بابنها كريستيانو، واكشتافها موهبة تاليا في تصميم الديكور.
كما عادت سيرين إلى مزاولة عملها من خلال تصوير مسلسلها "دانتيل" مع أخذ الحيطة والاجراءات اللازمة.

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"