اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

برنامج جديد تطلقه سيدتي على سناب ديسكفر: يوميات عائلة في زمن الكورونا

5 صور

تنطلق اليوم سلسلة جديدة من البرامج، التي أعدها فريق سيدتي للعرض على حسابها على سناب ديسكفر . البرنامج الأول تحت عنوان "يوميات عائلة في زمن الكورونا" ويلخص تجربة الحجر المنزلي في دول عربية عدّة. 
ويسجل البرنامج يوميات العائلة وأفراد الأسرة في المنزل، وكيفية قضاء الوقت بين أنشطة عدة .وهو يعكس التجربة الفريدة التي تعيشها العائلات اليوم، والتي تتشابه أحيانا في التفاصيل، كما يدخل إلى بيوت بعض الشخصيات المعروفة. 


فكرة البرنامج تتلخص بأن يقوم أفراد الأسرة أنفسهم بتصوير مقاطع فيديو وصور لهم داخل المنزل في زمن الكورونا، فيتفاعلون ويتصرّفون بطريقة تلقائية ويصوّرون يومياتهم .


الحلقة الأولى، التي ستعرض اليوم، هي لعائلة  الفنانة الأردنية المعروفة زين عوض، وزوجها مدير هيئة الأفلام الملكية في الأردن مهند البكري وولديهما .أما الانشطة المختلفة التي تمارسها العائلة، فتتراوح بين ممارسة العمل عن بعد والرياضة والطبخ والغناء، وتعكس الروح الإيجابية المسيطرة في هذا المنزل .
يمكنكم متابعة حلقات برنامج "يوميات عائلة في زمن الكورونا" عبر حساب سيدتي على سناب ديسكفر، وأيضًا على اليويتوب وسيدتي تي في، ووسائل التواصل الاجتماعي .

 

لمشاهدة الحلقة اضغطوا على الصورة: