فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "بالقلب" اللبناني ينجح في لفت الأنظار إليه من حلقاته الأولى

استطاع مسلسل "بالقلب" اللبناني أن يشد انتباه المشاهدين منذ الحلقة الأولى التي عرضت عبر محطة "LBCI" اللبنانية، والذي تزامن عرضها مع بداية شهر رمضان، وتحدث الكثير من متابعي المسلسل عن شبهه بالواقع اللبناني، وهذا ما كانت تفتقده الدراما في بعض المسلسلات اللبنانية.
ويسير مسلسل "بالقلب" على السكة الصحيحة من حيث أداء الممثلين المقنع والنص الذكي الذي يتمتع به، اذ، لا يقوم على بطولة شخص دون سواه، ويمكن ملاحظة أن كل ممثل وضع في مكانه المناسب.


"بالقلب" يجسد الواقع اللبناني

سارة أبي كنعان
سارة أبي كنعان


المسلسل تدور أحداثه عن الواقع اللبناني، والأوضاع الاجتماعية هناك، بطريقة درامية مشوقة، من خلال شخصية "ديانا" التى تجسدها سارة أبي كنعان، حيث ترفض تحمّل تداعيات ما قامت به والدتها على حياتها وحياة حبيبها، لتتشابك الخيوط الدرامية بشكل مثير.
واستطاعت سارة مع وسام فارس الذي يجسد دور "ناهي" أن يخطفا أنفاس المشاهدين بقصة الحب التي جمعت بينهما، والتي تحدا من خلالها الجميع، لكن القدر يفرقهما بحادث يعترض "ناهي" ويفرقهما الموت حيث يرحل "ناهي" ويترك ديانا وحيدة في ثالث حلقة من العمل.


وسم بالقلب يتصدر "تويتر"

ناهي وديانا في مشهد المستشفى
ناهي وديانا في مشهد المستشفى


ويتفاعل يومياً الجمهور مع كل عرض لحلقة جديدة تحت وسم "بالقلب" على موقع "تويتر" حيث كتب أحد المغردين " لما القلم يكون كاتب قصص من رحم الواقع و المجتمع اللبناني، في ناس رح تتأثر كتير، وفي ناس رح تلاقي قصصها عّم تتمثّل قدامها.. وهيك المسلسلات لازم تكون و هيدا دور الدراما الحقيقي. شكرا طارق ".
ورأى متابع آخر أن "بالقلب بيثبت انو الدراما اللبنانية (غير المشتركة) ممكن كمان وبامكانات مادية اقل من غيرها انها تعطي مسلسل كتير حلو وحقيقي بفضل نص ذكي، بسيط ومش ساذج. برافو، وبرافو لكل الكاست كمان وللمخرج اكيد".
وانتشر فيديو لـ سارة وهي تتحدث فيه عن رحيل حبيبها "ناهي" حيث ترك كلامها أثراً كبيراً في نفوس متابعي العمل.


وتلتقي "ديانا" بـ "جواد" الذي يلعب دوره الممثل بديع أبو شقرا، فهل ستتمكن "ديانا" من تخطي أزمتها الأولى وتقع في حب "جواد".

"بالقلب" قصة، سيناريو وحوار طارق سويد، إخراج جوليان معلوف، إنتاج G8 Pro ماي أبي رعد، بطولة: بديع أبو شقرا، سارة أبي كنعان، وسام فارس، غابريال يمّين، كارمن لبّس، محمد عقيل، حسّان مراد، دارينا الجندي، جمال حمدان، نوال كامل، جان دكّاش، ستيفاني عطالله، ريان أبي رعد، زياد صليبا، وغيرهم.

هذا، وكشفت الإعلامية لانا مدوّر ضمن برنامج "المشهديّة" على قناة الميادين أن "المسلسل اللبناني الّذي يحظى بكثير من التفاعل في رمضان هو مسلسل بالقلب، ووصل الـ Reach إلى 4 ملايين، أما الدول المتفاعلة معه فهي لبنان ومصر والإمارات".
وكان وسام فارس أعلن عبر حسابه أنه قرّر التبرّع بجميع أعضائه كما فعل "ناهي" في مسلسل "بالقلب" فقال " كيف تخلّص حياة ٨ أشخاص بأقل من ٥ دقائق... ما تكون أناني، ناهي عملها، أنا عملتها...وإنت كمان فيك تعملها".

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X