اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

راغب علامة ينشر فيديو لأغنيته "طار البلد" ويرفقه بهذا التعليق

نشر السوبر ستار راغب علامة مقطع فيديو من أغنيته "طار البلد"، مواصلاً هجومه على القيادات الطائفيّة اللبنانيّة، كما أكد أنهم مسؤولون عمّا يجرى في شوارع لبنان من أعمال عنف، وعن خراب البلد اقتصادياً واجتماعياً، معتبراً أن الجيش اللبناني خط أحمر.
وكان عدد من المحتجين أقدم خلال اليومين الماضيين على حرق مصارف في طرابلس، شمالي لبنان، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وانهيار الليرة اللبنانية، وحطم محتجين واجهات المصارف في طرابلس، فيما قام آخرون بإضرام النار فيها.
كما انتقد راغب الطائفيّة السياسيّة التي جلبت الهلاك لـ لبنان، منتقداً المتاجرة بالطائفيّة التي وصفها بأنها "أهم سلعة عند السياسيّين كي يدمّروا ما تبقى من الوطن".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

 

وتابع في تغريدة له "المتاجرة بالطائفية أهم سلعة عند السياسيين كي يدمّروا ما تبقى من الوطن والمساكين، الطائفية السياسية وأبطالها أوصلوا الشعب الى الحضيض وإلى البحث عن حصة غذائية لكي يطعم أولاده. لعن الله الطائفية، افهي ومن يتاجروا بها ألعن من الجوع! لو كانت الطائفية رجلاً لوجَبَ إعدامها".
وكان راغب قد تحدث خلال برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" عبر محطة "MBC" أنه " اكتشفت أن زوجتي جيهان أكلها طيّب ولا يُسمّم، وابني لؤي بيتوتي وينام ٦ ساعات وبانتظاره عرض عالمي، أما خالد فهو اجتماعي جداً، وجيهان تنام ١٤ ساعة باليوم.. وأنا أسوأ سائق في البيت".
وأشار راغب إلى أن " الأكل يخضع لمعايير الرشاقة والوحدات الحرارية."
وعبّر راغب عن اشتياقه للحياة الطبيعية والسلام على من يحبهم ويذهب مع أصحابه إلى الكافيه، والوقوف على المسرح من جديد.
وتابع: " شعوري مقسوم2، حزين من كورونا لأنه فيروس خطر، وبنفس الوقت رجّع لنا طبقة الأوزون، والهواء أصبح نقياً في بيروت".