فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحداث مشوقة في الحلقة 6 من مسلسل "النهاية" تتعلق بـ زين الآلي

تصدرت الحلقة 6 من مسلسل"النهاية" للفنان المصري يوسف الشريف، مؤشرات البحث على "غوغل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة، حيث التقت (صباح) سهر الصايغ، بالروبوت زين، للمرة الأولى بعد فقدانها له، واتفقت معه على المغادرة إلى دمشق.
كما اكتشفت شركة "إنرجي كو"، فقدان نسخة الوعي الخاصة بزين من معمل التحليل الخاص بالشركة، الأمر الذي يضع سهر الصايغ، في أزمة كبيرة جدًا.

ويتفق عزيز الذي يلعب دوره (عمرو عبد الجليل) مع صباح على ضرورة الوصول إلى زين الآلي وتعطيله وتفكيكه، بعد أن أصبح خارج عن سيطرتهم وفي ظل عدم وجود زين الحقيقي، وتقتنع بالفكرة، وتذهب إلى شركة "جرين كو" لتتأكد أن رضوى هناك، بما يتيح لها العودة لاصطحاب زين وتفكيكه.
يشعر زين أن سليمة تحاول التودد له وإظهار إعجابها به، فيتركها ويذهب إلى الحمام، وعنده عودته يجدها واقفة تتحدث مع شاكر، ليذهب ويتحدث إلى نادل المطعم ويسأله عن المكان ولماذا لا يرى أي أشخاص جدد بخلاف الذين يقابلهم في العمل.

وفي الحلقة أيضا، يظهر أن أجهزة الإنذار تدق في شركة "إينرجي كو" بعد اكتشاف سرقة ملف وعي زين من الأرشيف، وتسرع إحدى زميلاته إلى بيت صباح لتبلغها بالخبر وأنهما في خطر بسبب سرقتها للملف ومنحه لصباح من أجل تنفيذ الآلي.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

تابعي أيضا: بالفيديو والصور: كوكبة من النجوم العرب يجتمعون على منصة "جوي TV" في رمضان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X