فيديو: إدوارد يبكي وينهار في مقلب فيفي عبده بعد صدمته من سقوطها أرضاً وفقدها الوعي

إدوارد
فيفي تخبر إدوارد بتفاصيل المقلب
إدوارد يعاتب فيفي عبده
مشهد من مقلب برنامج «خلي بالك من فيفي»
إدوارد حزين ومتأثر من خداعه
إدوارد ومحمد سامي في كواليس مسلسل البرنس
إدوارد منفعلاً على إحدى السيدات
إدوارد برفقة فيفي عبده
إدوارد
إدوارد وقد ظهر على وجهه الحزن من وقوع ضحية مقلب فيفي عبده
10 صور

وَقَع النجم المصري إدوارد ضحية لبرنامج المقالب «خلي بالك من فيفي»، حيث أصابته صدمة بعد معرفته بأنّه كان ضحية لبرنامج فيفي عبده، حيث دخل في مشادة كلامية وصراخ مع خادمة فيفي عبده في الفيلا، وكاد الأمر أن يتطرق لشجار بالأيدي بينهما.

وفي تفاصيل الحلقة من برنامج «خلي بالك من فيفي»، فقد بدأت بذهاب الفَنّان إدوارد إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا استفزازه بعدم السماح له بالدخول، ثم يدخل إدوارد إلى الفيلا، وتحدث انفجارات فتحاول فيفي عبده إخافته، ثم تأتي مكالمة تليفونية تجعل فيفي عبده تخرج عن شعورها وتسب، حيث يحاول إدوارد تهدئتها بعدها، وعندما يقوم إدوارد بمكالمة السيدة في التليفون تبدأ فيفي في الصراخ والسب مجدداً، لكي يخرج إدوارد عن شعوره.

تابعي المزيد: للدفاع عن "رامز مجنون رسمي" الحلقات تبث بموافقة النجوم بعد تصوير المقلب

ثم تدخل السيدة التي نهرتها فيفي عبده إلى منزلها، لينشب شجار بالأيدي والسب بين فيفي والسيدة، ومن ناحيته يحاول إدوارد تهدئتها.



وفي ظِلّ الشجار، تخفي الفَنّانة زينب عبيد مصوغات فيفي، حيث تَتّهمها فيفي بسرقة الذهب، وبعد ذلك يحاول إدوارد أن يهدئ الموقف، وتطلب "عبده" من زينب أن تجعلها تفتح حقيبتها حتى تفتشها، ومن ثم يستمر صياح فيفي عبده حتى تسقط مغشياً عليها.

ثم تظهر السيدة المجنونة وتحاول أن تتهجم على إدوارد وتقع مغشياً عليها هي أيضاً، وتحاول زينب أن تهرب وتجعل إدوارد يهرب معها، ولكنّ إدوارد يرفض حيث ينهار عصبياً، ويحاول إفاقة فيفي عبده، ولكن يفاجأ إدوار بقيام فيفي من إغماءتها لتبدأ بالرقص والزغاريد؛ الأمر الذي يجعل إدوارد يصاب بصدمة حين يكتشف أنّه كان ضحية مقلب ثم ينهار من البكاء.

يشار إلى برنامج "خلي بالك من فيفي" وهو برنامج مقالب تتم فيه استضافة بعض نجوم الفنّ والرياضة والإعلام، وهو عبارة عن كاميرا خفية غير تقليدي، يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها، ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية.

جدير بالذكر أنّ إدوارد يخوض دراما رمضان بأكثر من عمل، حيث يشارك محمد رمضان بطولة مسلسل البرنس، كما يشارك في بطولة مسلسل فرصة تانية مع ياسمين صبري.