اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: تامر هجرس يتمنى تقديم شخصية تاريخية إسلامية وينتقد برامج المقالب ولا يغار من جمال زوجته

تامر هجرس وزوجته
الفنان تامر هجرس برفقة ابنتيه وزوجته
الفنان تامر هجرس وابنتيه10- تامر هجرس وزوجته
أسرة تامر هجرس
الفنان تامر هجرس برفقة ابنتيه وزوجته
إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة
الفنان تامر هجرس
الفنان تامر هجرس
الفنان تامر هجرس
تامر هجرس وزوجته
10 صور

أثار الفنان تامر هجرس الجدل بتصريحاته في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، حيث قال إنه بدأ مشواره الفني بالتوازي مع النجم أحمد عز، من خلال مشاركتهما في عرض أزياء لبعض الكليبات، حيث أوضح أنه لا يخجل من قول ذلك، بالإضافة إلى أنّه بدأ مشواره «كومبارس» في كليب «آيس كريم في جليم» مع الهضبة عمرو دياب بأجر بلغ 5 آلاف جنيه.

وأضاف النجم «تامر هجرس» في حوار مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» على قناة «القاهرة والناس»، أنه لا يُمانع من تقديم أي دور كان، حتى لو عُرِضَ عليه دور رجل «منحرف أخلاقياً»، حيث سيوافق عليه.

وانتقد هجرس أجور الفنانين حيث قال إنها مبالغ فيها جداً، ولا بد من إعادة تنظيم عملية الأجور في الأعمال الفنّية، مشيراً إلى أنّ أجره كفنان الآن بلغ ملايين الجنيهات.



وكشف الفنّان تامر هجرس عن تَمَنِّيه أن يُقَدّم شخصية تاريخية، وتحديداً من شخصيات التاريخ العربي الإسلامي المؤثرة، حيث قال: «نفسي أمثل دور الصحابي الجليل عمرو بن العاص، حيث إنني أحب الشخصيات التاريخية»، حيث قاطعته «الدغيدي» لتسأله عن «التاتو» (الوشم) المرسوم على جسده وإمكانية أن يُشَكِّل عائقاً للشخصية، ردّ تامر: «التاتو اللي على جسمي مش هيعمل لي مشكلة، ولو عملت دور عمرو بن العاص هغطي التاتو واللغة العربية سأتقنها».

تابعي المزيد: فيديو: إدوارد يبكي وينهار في مقلب فيفي عبده بعد صدمته من سقوطها أرضاً وفقدها الوعي

ورداً على عدم انطلاقته الفنية رغم امتلاكه مقومات نجوم الشباك، قال «هجرس»: «أنا مش هجري ورا منتج ولا مخرج ولا ممثل، ولاحظت إن ده اللي بيحصل، وكمان أنا مش بستريح لناس كتير، وفي ناس كتير مش بتستريح لي لحد ما تعرفني أكثر، لكن أنا راضي عن حياتي ومشواري الفني».



وأضاف تامر أنّ التمثيل يقتضي تجسيد كل الشخصيات الإيجابية والسلبية، قائلاً: «التمثيل تمثيل، ولازم نجسد الشخصية أيا كان وفي شخصيات إيجابية وفي سلبية ومش مهم يكون دور بطولة، المهم إنه يفرق معايا أنا كممثل في مشواري الفني».

وكشف هجرس تصريحاته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي عن رأيه في برامج المقالب في شهر رمضان مثل برنامج رامز جلال (رامز مجنون رسمي) وفيفي عبده، قال تامر: «برامج المقالب تحولت من كونها برامج خفيفة تَتَسبّب في إضحاك المشاهدين إلى برامج بها مقالب ذات خطورة مرتفعة ومشاهد رعب، والناس عايزة تتفرج عليها لأنّها تمثيلية حلوة وبتضحكهم».

كما فاجأ الفنان تامر هجرس، إيناس الدغيدي، بتصريحه عن زوجته وقال إنّه لم يندم على تصريح "مراتي مزة ولازم أفرجها للناس"، حيث صرح: «كلمة (مُزّة)، الشعب ساعات بيشوفها إهانة.. وأنا بخرج وبسهر مع مراتي، ولا توجد غيرة بيننا على الإطلاق». وأضاف بشأن خلافه مع محمد رمضان والمنتج أحمد السبكي: "رفضت الحصول على أجري في فيلم الديزل، وتنازلت عنه لأني (استقليته) ومن يومها أرفض الظهور في أفلام السبكي ومحمد رمضان».