درة أوّل الفائزين على أحمد السقا في برنامجه «اغلب السقا» وتكتشف موهبتها في الرماية

درة وأحمد السقا في صورة قبل بدء الحلقة
درة أول الفائزين على أحمد السقا في برنامجه
درة تفوز على السقا
درة
درة تهزم السقا في الرماية
درة
درة تتغلب على السقا في برنامجه
درة
النجمة التونسية درة
درة
10 صور

استطاعت النجمة التونسية دُرّة أن تصبح أوّل الفائزين في برنامج المسابقات الجديد "اغلب السقا" الفوز على الفنان أحمد السقا الذي تسيد الفوز في الحلقات الست الماضية، حيث هزم كلاً من محمد هنيدي، ونيللي كريم، وعمرو سعد، وحمادة هلال، وغادة عبد الرازق.

وخلال حلول النجمة دُرّة ضيفة على حلقة أمس الخميس من برنامج "اغلب السقا" الذي يقدمه الفنّان أحمد السقا بمشاركة الفنّانة رزان المغربي، عبر شاشة mbc مصر استطاعت دُرّة، أن تتغلب على السقا في لعبة "الرماية"، حيث وصل مجموع النقاط التي حصلت عليها إلى 48 مقابل 29 نقطة.

وقد تَمَكّنت دُرّة من التغلب على السقا في 3 مسابقات من أصل 6 داخل البرنامج، وحصلت على الجائزة التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه، حيث قَرّرت توجيهها إلى مستشفى الدكتور مجدي يعقوب للقلب. كما توجهت درة برسالة لجراح القلب السير مجدي يعقوب قائلة: «كل الاحترام للسير مجدي يعقوب، وكل ما يقوم به، وأتمنى أن يكون خيرًا، ويتمكن الأطفال من الاستفادة من هذا المبلغ».

برنامج «اغلب السقا»، تُقدِّمه الفنّانة رزان مغربي، ويشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل الحلقة يتبرع الضيف بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة إلى وجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة.

فيديو درة تتغلب على السقا في برامجه "اغلب السقا" وتهزمه في الرماية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"