اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صفية العمري: معالي زايد شرسة وضُرِبت على وجهي من صلاح السعدني ومحمود عبد العزيز «كَفّ إيده قَد الشبشب»

صفية العمري
صفية العمري
صفية العمري في برنامج شيخ الحارة
صفية العمري في برنامج شيخ الحارة
صفية العمري وايناس الدغيدي
ايناس الدغيدي
صفية العمري
7 صور

باحت الفنانة صفية العمري بالكثير من أسرار حياتها، وذلك خلال استضافتها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، حيث قالت إنها هربت من بيت والدها عندما كان عمرها 12 عاماً، خوفاً من زواج رجل يكبرها بـ20 عاماً، وصَرّحت بأنّ لديها تاريخاً حافلاً بالمشاهد العنيفة، وقد تعرضت لضرب عنيف من نجوم السينما وقتها وعلى رأسهم صلاح السعدني وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز، مستطردة: «أنا اتضربت كتير من أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وصلاح السعدني، وكل واحد كان إيده جامدة وكانوا بيعيشوا الدور».

وأضافت العمري، خلال حوارها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة «القاهرة والناس»، أنّ النجم الراحل أحمد زكي ضَرَبها مَرّتين، وصلاح السعدني ضربها على وجهها بقوة أكبر في مسلسل «ليالي الحلمية» ووقعت على «فازة » (إناء الزهور) وحطمتها. وأضافت: «محمود عبد العزيز كان كَفّ إيده كبير وضربني قلم خد وشي كله في عمل مشترك».


كما أبدت الفنانة صفية العمري ندمها على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية حيث صرّحت بأنها لم تقرأ سيناريو ليالي الحلمية الجديد وتورطت في تجسيد المسلسل، قائلة: «ضيعت كل تاريخ ليالي الحلمية بمشاركتي في الجزء السادس... وأنا كنت فعلاً رافضة ومحبتش أبداً أشارك في جزء جديد، وبعد مشاركتي في العمل قلت ده مش ليالي الحلمية»، مضيفة: «اتورط ومش عايزة أخوض في حاجات كتير تعابتني نفسياً وتعبت وجالي احتباس في الصوت».

تابعي المزيد:فيديو: صفية العمري ترد على اتهامها بفضح سر مرض شريف منير الخطير



وفيما يتعلق بأفضل ممثِّلة تُؤدِّي دورها في مسلسل ليالي الحلمية، قالت: «أكتر واحدة تنفع تعمل دور نازك السلحدار كان مِنّة شلبي وهي ممثِّلة (جامدة) جداً ».

وفيما يتعلق بحقيقة نشوب خلاف بينها وبين الفنّانة الراحلة معالي زايد بسبب عادل إمام في فيلم «انا اللي قتلت الحنش »، نفت الفنانة صفية العمري، وجود أيّ خلاف في أحداث الفيلم بسبب عادل أمام، قائلة: «مكنش في أي خناقات بيني وبين معالي زايد ولكن مسؤولي الإخراج والإنتاج حاولوا يوقعوا بينا عشان مشهد خناقة بينا يطلع سخن واتخنقنا وسخنا على بعض، ومعالي زايد كانت شَرِسَة وضربتني جامد».

كما رفضت العمري الزواج من شاب يصغرها بـ35 عاماً، وقالت: "أنا راضية بعيشتي هكذا، واتعودت على العيش بمفردي".