لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من مايو 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر مايو - أيار 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر مايو/أيار 2020، وما الذي يحمله هذا الأسبوع من مفاجآت وأحداث غير متوقعة سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وكذلك الصحي، "سيدتي.نت" يطلعك عليها في السطور الآتية.

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من مايو/ أيار 2020

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

برج الحمل
توقعات برج الحمل على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» في منزلك الثاني قد تصيبك بعدم التركيز. راجع خطواتك جيداً وتجنب التبذير، ولا تعط الثقة ولا تعلن خططك. السبت والأربعاء والخميس: يحالفك الحظ وتبدو أكثر إقناعاً.
الحب: تبدو متألقاً ومبهراً. «فينوس» يمنحك طاقة عاطفية وابتسامة ساحرة ومزاجاً جيداً، ويطلب الجميع صحبتك، وقد تجمعك أيضاً بالأصدقاء اهتمامات ونشاطات مشتركة، فقط تجنب الفخر بنفسك وضاعف الحذر من الأحد للثلاثاء.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

برج الثور
توقعات برج الثور على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «المريخ» المعاكس قد يثقل كاهلك بالأعباء خاصة أيام السبت والأربعاء والخميس، ما عدا ذلك «الشمس» و«عطارد» ببرجك يجعلانك مبادراً ومكافحاً وقادراً على اتخاذ قرارات وخيارات سليمة وتمضي الأمور في الطريق الذي ترسمه.
الحب: الوقت مناسب للتواصل بنجاح مع الأصدقاء والأحباب، والوضع الفلكي يبعث الحياة في خيالك وعلاقاتك. تستمتع بوقتك وبدعم المخلصين، فقط حاول أن توازن بين واجباتك العائلية وحياتك العاطفية والاجتماعية خاصة يومي الأربعاء والخميس.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

برج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك طاقةً وحماساً. من الأحد للخميس: تعيش فترة صاخبة بالعمل واللقاءات وتنجز كثيراً، لكن عليك أن تحافظ على الكتمان ولا تفخر بإنجازاتك كي تنجح وكن حذرا أول وآخر الأسبوع.
الحب: «فينوس» ما زال يمنحك سحراً وجاذبية وتجد الحنان والاهتمام الذي تطلبه وتبدو أكثر تفاؤلاً، وإذا كنت خالياً قد تلتقي بالحب وتعلن عنه ببساطة. كن متحفظاً وتجنب الجدال والثرثرة والتعالي طوال الوقت.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

برج السرطان
توقعات برج السرطان على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» بوضع داعم وقد يأتيك عرض قيم أو تعقد لقاءات مثمرة وتحصل على كل التقدير. تُحسن التصرف مالياً وتُظهر تعاوناً وحماساً. من السبت للثلاثاء: لا تتسرع في أحكامك وانتبه لحقوقك وصحتك.
الحب: من السبت للثلاثاء: تحكّم في حساسيتك وفي ردود أفعالك، وإذا كنت متزوجاً استمع لشريك حياتك إذا أردت أن تحقق إصلاحاً. من الأربعاء للجمعة: تتوافق جيداً مع الجميع وتقترب ممن تحب.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

برج الأسد
توقعات برج الأسد على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: رغم معاكسة «الشمس» و«عطارد» و«المريخ» وما يسببه لك ذلك من ضغوط وعقبات، تستطيع -من السبت للثلاثاء وأيضاً الجمعة- أن تنجز وتحقق فوائد، فقط خذ وقتاً كافياً لدراسة كل خطوة أنت مقدم عليها.
الحب: «فينوس» والقمر» يجعلانك ساحراً ومستعداً للعطاء. تبدو جذاباً ومشعاً بحضور أخاذ عاطفياً واجتماعياً، ورغم الضغوط العائلية تقوم بواجبك على أكمل وجه. إذا كنت متزوجاً تأنّ في ردود أفعالك مع شريك حياتك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

برج العذراء
توقعات برج العذراء على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» و«أورانوس» بمنزل الحظ يدعمانك وقد تقوم بأعمال مفيدة وتعمل بفاعلية فائقة. تدرس مشروعاً أو تبحث عن عروض أفضل. انتبه أول وآخر الأسبوع، لا تغامر مالياً، ادرس جيداً وتمهل واعتنِ بحساباتك.
الحب: رغم الضغوط، «القمر» يدعم علاقاتك من الأحد للخميس. تكسب التأييد وتتفاعل وتشارك من حولك بحماس. أول وآخر الأسبوع: تجنب الصدام على كل الأصعدة، وإذا كنت متزوجاً من المهم أن تظل هادئاً.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

برج الميزان
توقعات برج الميزان على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» و«عطارد» يدعمان قدرتك على زيادة دخلك وتعيد ترتيب أوراقك وقد تتغير نظرتك لبعض المسائل، لكن احترس من الأحد للثلاثاء. قد تكون عُرضة للعصبية والتشوش وإذا تعقدت أمور حاول أن تكون صبوراً.
الحب: «فينوس» يساعدك على خلق رباط قوي مع الأحباب. ينجذب إليك الكثيرون ويدورون في فلكك، وتقترب ممن تحب بهدوء وتتسلل لقلبه، لكن من الأحد للثلاثاء: لا تدع التوتر يؤثر على علاقاتك الاجتماعية والعائلية.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

برج العقرب
توقعات برج العقرب على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمواجهة برجك وقد تعترض طريقك عقبات وتضغط على أعصابك، وعليك أن تحترس في توقيع الأوراق، ومع ذلك من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تبرز مواهبك، وتهتم بإتقان أعمالك وتحصل على التقدير.
الحب: من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك وتزداد جاذبية وتألقاً. تبدي مشاعر جميلة وتبدو مرحاً وتوازن جيداً بين عقلك وقلبك، ما عدا ذلك احذر العصبية ولا تختلق المشاكل مع الآخرين.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

برج القوس
توقعات برج القوس على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: السبت والأربعاء والخميس: تتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع والتفاوض مما يساعدك على التقدم. قد تبتكر أساليب جديدة وتبدو أكثر ديناميكية وتظهر حماساً كبيراً، ما عدا ذلك يجب أن تتابع أعمالك بحذر وعناية.

الحب: «فينوس» ثم «عطارد» بمواجهة برجك يثيران الزوابع العاطفية والاجتماعية والعائلية. تجنب الصدام! ومع ذلك تتحسن مزاجياً أيام السبت والأربعاء والخميس، فقط قاوم ميلك للتمرد ولا تبالغ في مشاعر الغضب والثورة طوال الوقت.

تابعي المزيد: شخصيات الأبراج في الحب

 

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

برج الجدي
توقعات برج الجدي على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: الفلك يعمل لصالحك ويعدك بمكاسب. من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تحرز تقدماً ملحوظاً وتصيب أهدافك بجدارة، ويتضح أمامك الحل لمسائل عالقة وتبني على أسس قوية، فقط السبت والأربعاء والخميس: كن كتوماً ولبقاً.
الحب: من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: الوقت مناسب لعقد لقاءات اجتماعية وعائلية مثمرة. تجد السعادة والصداقة والحب على المستوى الشخصي، فقط السبت: لا تتحدث عن أخبارك، والأربعاء والخميس: اعتمد اللباقة وتريث في أقوالك.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

برج الدلو
توقعات برج الدلو على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: السبت والأربعاء والخميس: تمنحك الأفلاك يقظةً، وتتصرف بنعومة أمام العقبات. كما أن حركتك ونشاطك تواكب سرعة المستجدات أمامك. من الأحد للثلاثاء: تجنب الزهو بنفسك، والجمعة: قم بحساباتك جيداً لتحقق مكاسب.
الحب: تنعم بفترة عاطفية خلابة، وتجد أرضية مشتركة تجمعك بمن تحب وتستمتع بقضاء وقتك معهم. تستطيع أيضاً أن تسيطر بحب وخفة ظل على من حولك حتى لو كانت هناك ضغوط عائلية واجتماعية تزعجك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

برج الحوت
توقعات برج الحوت على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تجعلك ملهماً وقد تلمع بأفكار مبتكرة وجذابة، وتمضي بكل الطاقة اللازمة التي تدفعك للأمام وتنجز بإعجاز. السبت: ضاعف حذرك، وطوال الوقت: حافظ على السرية وعلى العمل في صمت.
الحب: تميل للانعزال وفي صالحك أن تتجنب الأضواء، ومع ذلك من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: الوقت مثالي لإصلاح علاقاتك على المستوى العاطفي والاجتماعي، إذ تتواصل بسهولة وتحقق فوائد بما لديك من سحر وموهبة.

تابعي المزيد:

بالفيديو.. جديد توقعات ماغي فرح حول فيروس كورونا

أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي في زمن الكورونا

مواضيع ممكن أن تعجبك

X