لايف ستايل /الأبراج

الأبراج الأكثر عصبية في شهر رمضان الكريم

هذه هي الأبراج الأكثر عصبية في شهر رمضان الكريم

المزاجية والعصبية من الصفات الموجودة بكل شخص، وهي صفات مزعجة للغاية لدى البعض؛ إذ تارًة نكون سعداء، وتارة أخرى نصبح مكتئبين. وطبعًا من دون أي سبب وجيه. لذلك، وكثير من الأحيان نصبح عصبيين لدرجة يصعب التعامل معنا، وأحيانًا كثيرة زيادتها عن الحد تسبّب الكثير من المشكلات وتؤثّر على ذاتنا وعلى صحتنا، وأيضًا على المحيطين بنا.
وخلال شهر رمضان الكريم، يتغير أسلوب حياتنا بطريقة غير مباشرة، وتواجهنا بعض المشاعر والتعب طوال النهار جرّاء الصيام لساعات طويلة، ويؤثر تلقائيًا على كل ما نقوم به وتتأثر نفسيتنا غالبًا، لكن هناك أبراج تمتاز بدرجة عالية من العصبية والمزاجية، التي ترتبط بطباعهم نتيجة هذه الضغوطات، وتفضح تصرفاتهم بطريقة غير مباشرة. في هذا الاطار، تعرّفوا معنا على الأبراج الأكثر عصبية ومزاجية في شهر رمضان الكريم:

 

من هي الأبراج الأكثر عصبية في رمضان؟



برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

برج الحمل
برج الحمل في شهر رمضان

يغضب بسرعة كبيرة، وعصبي ومتهور أحيانًا، ويدخل في جدالات لا تنتهي، لذلك يقع في كثير من المشكلات مع الآخرين، ولا يمكن توقع ردة فعله أبدًا. إضافة إلى أن أبسط الأمور تثير غضبه وتجعله يبدأ بالصراخ ويصعب كثيرًا تهدأته، حساسيته المفرطة قد تتحول وتصبح مزاجية لا تُحتمل في الكثير من الأحيان، وهذه التقلبات المزاجية غالبًا ما توقعه في المشكلات.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

برج الثور
برج الثور في شهر رمضان

يعتبر برج الثور، من أكثر الأبراج مزاجية؛ حيث يتغير مزاجه بلمح البصر دون وجود سبب أو تبرير لتصرفاته المتقلبة، فور تعرضه لنقد أو لتصرفات لا يحبها كشف لك عن وجه آخر مشاكس وحاد، وهو سليط اللسان وعصبي كالبركان، يخفي في داخله مشاعر لا يبوح بها، ويمنع نفسه حتى من التفكير بها، لكن هذه المشاعر غالبًا ما تخونه وتجعل مزاجه يتبدل فيظهر للجميع وكأنه مزاجي فجأة، يحزن ويغضب فجأة، ولا يتوقع أحد حتى أقرب المقربين منه ردات فعله.



برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

برج السرطان
برج السرطان في شهر رمضان

يتبدل مزاجه إلى الأسوأ خلال لحظات، ويعود مزاجه إلى الأفضل خلال لحظات أيضًا، ويتأثَّر من أصغر الأمور ويكثر من التفكير والاستنتاجات، مما قد يضعه في مشكلات ويجعله مزعجًا لمن حوله، وقد تجعله الكثير من الأمور منزعجًا وغاضباًا، وهو ما يؤثر سلباً عليه، ويجعله قلقًا، كما أن هذا الأمر يؤثر على الأشخاص من حوله، حيث لا يعرفون طريقة سهلة لإرضائه، وعدم سعي الآخرين إلى المثالية في تعاملهم معه يمكن أن يغضبه ويجعله سريع الانفعال ولا يمكن توقع ردّة فعله العنيفة.


برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

برج العذراء
برج العذراء في شهر رمضان

قلق متوتر ومزاجي جدًا في كثير من الأحيان، وردود أفعاله سريعة، مما يجعله قاسيًا في قرارته وردوده، ولا يستطيع التعبير عن مشاعره بشكل مناسب ومثالي، لذلك يبدو صعب الفهم، إذ من الصعب على الآخرين تغيير رأيه في حال اعتقاده بأمر ما، وفي كثير من الأحيان قد يشعر بالإحباط بسهولة بسبب أمور بسيطة، ويتعصب كثيرًا بالرغم من ارتكابه الأخطاء الكثيرة تجاه الآخرين، وعصبيته من الصعب تحملها، فبقدر تحمله لمواقف كثيرة إلا أن ثورته عارمة.



برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

برج الميزان
برج الميزان في شهر رمضان

يتصدر قائمة الأسوأ عصبية، فعند انفعاله لا يرى، كلمة واحدة بإمكانها أن تثير غضبه وتحوله إلى شخص فى قمة العنف، فبالرغم من تظاهره باللامبالاة، إلا أن استثارة غضبه تأتي بشكل سريع وغير متوقع، ويكون متقلب المزاج إلى حد ما، كما أنه لا يمكنه اتخاذ قراراته بنفسه غالبًا، ويغير رأيه بشكل مستمر.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج التزامًا بالعزل المنزلي في زمن الكورونا

 


برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

برج القوس
برج القوس في شهر رمضان

يغضب بسرعة كبيرة، ويفضل البقاء وحده، عصبي إلى حد الجنون، بالرغم من ميزاته العديدة إلا أنه من أصحاب الصبر النافذ، ويستعجل الأمور مما يؤدي أحيانًا إلى التهور، وحدوث بعض الفوضى في حياته، وهذا التسرّع لا تحمد عقباه، ولا يمكن توقع ردة فعله أبدًا، وقد يغضب من مجرد كلمة أو نظرة أو حركة بسيطة، وغالبًا ما تكون ردة فعله عصبية جدًا، وعند الغضب لا يمكن تهدئته بسهولة.



برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

برج الدلو
برج الدلو في شهر رمضان

لا يمكن أن يتحكّم بعصبيته، إذا خرج عن إطار السيطرة يصبح من الصعب التعامل معه. فهو يجد صعوبة في اتخاذ القرار، ولا يستطيع اتخاذ قراراته بشكل حاسم، ويجعل من المشاعر التي يحسّ بها محركًا أساسيًا لأفعاله، وهذا ما يفسّر تقلب مزاجه، وعدم مقدرة الناس من حوله على توقع تصرفاته بشكلٍ عام، إلا أنه في بعض الأوقات يصبح حساسًا وعاطفيًا بشكل مفرط لدرجة يصعب التعامل معه.



برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

برج الحوت
برج الحوت في شهر رمضان


صاحب مزاج متقلب، فتارّة نراه مبتسم وتارّة أخرى نراه ثائر في غضبه، سريع الانفعال ولا يمكن توقع عدم سعي ردة فعله العنيفة، لدرجة أن الناس الذين حوله يعتقدون أنهم هم الذين يتصرفون بهذه الطريقة، نظرًا لأنه معروف بمساعدته الكبيرة للآخرين ومنحهم الصبر للتعامل مع مزاجهم.
يثور بسرعة ولكنه يهدأ بسرعة ايضًا، وأكثر ما يستفزه هو سوء التصرّف معه وعدم احترامه.

 

تابعي المزيد:طريقة تعامل الأبراج مع فيروس كورونا

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X