فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آيتن عامر تدافع عن شخصيتها الضعيفة في "فرصة ثانية": بحب ريهام وبتصعب عليا بجد

أيتن عامر تدافع عن ضعف ريهام وإهانة كرامتها
أيتن عامر وياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي من كواليس تصوير فرصة تانية
أيتن عامر تركها عريسها في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل
أيتن عامر من آخر حلقة لمسلسل فرصة تانية
أيتن عامر تلقت تحذيرا من رضوى الشربيني
بوستر مسلسل فرصة تانية
أيتن عامر تؤكد أن ريهام مريضة
جمهور أيتن عامر يحذرها من الوقوع في حب ريهام
أيتن عامر تطلب من جمهورها التعاطف مع شخصية ريهام

رغم الانتقادات المتلاحقة لشخصيتها المسيئة لمكانة المرأة وكرامتها في مسلسل "فرصة ثانية"، وجهت الفنانة آيتن عامر رسالة إلى متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام، أبدت فيها تعاطفها الشديد مع شخصية ريهام، وطلبت من جمهورها ألا يغضبوا منها.

أيتن عامر
أيتن عامر بشخصية ريهام من مسلسل فرصة تانية

أيتن نشرت صورة لها بشخصية ريهام من الحلقة العاشرة لمسلسل "فرصة ثانية" عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: هو انا لو قولتلكوا انى بحب ريهام وبتصعب عليا بجد هتزعلوا منى؟؟.. صدقونى بعيدا عن الهزار شخصية ريهام اللى زيها مثيرة للشفقة بجد وزياد قهرها وكسرها لانه ببساطة كان بيحاول ينسي ملك بيها وهى اللى اتاخدت فى الرجلين.

 

واضافت: ده غير انها متعلقة بزياد تعلق مرضى خلاها مش شايفة ولا قادرة تتخيل حياتها من غيره ودة خلاها عندها حالة انكار فظيعة لرفض زياد وجودها فى حياته.

 

جمهور آيتن أشاد بقدرتها على تجسيد شخصية ريهام، ولكنه ظل على موقفه الرافض لتصرفاتها المهينة لكرامة المرأة داخل أحداث المسلسل، كما حذرها بعضهم من ردة فعل رضوى الشربيني على هذه الرسالة وقالت أحدى المتابعات: رضوى الشربيني حتعملك كفتة، بينما حذرها متابع آخر من الوقوع في غرام شخصياتها قائلا: هو انت كل ما تعملي دور شخصية غير سوية تقعي في حبها؟؟

 

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ‏وتأليف ‏مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عامر وأحمد ‏الشامي ‏ونهال عنبر ومحمود البزاوي‎‎.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X