فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها وتطرح "قرقيعان وقرقيعان" برفقة ابنها

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ37 يوم أمس في 3/5/2020، في منزلها بطريقة مختلفة هذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث زينت تورتة عيد الميلاد بزجاجة كحول، وأضافت كمامات للبلالين الضخمة التي وضعتها للاحتفال، وقامت بنشر الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها "الاحتفال بعيد ميلادى.. خليك بالبيت".
ونشرت ميريام فيديو للهدية التي تلقتها من ابنها جايدن في خاصية الستوري الخاصة بها، والتى صنعها بنفسه، لتؤكد أنها أفضل هدية حصلت عليها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on


بالاضافة إلى ذلك، نشرت ميريام العديد من الصور في خاصية الستوري التي ظهرت فيها مع جايدن وصور وفيديوهات من عيدها، ولم يظهر أي شخص آخر من عائلتها معها.
من جهة ثانية، طرحت ميريام أغنية مصورة جديدة، بصحبة جايدن، تحمل اسم "قرقيعان وقرقيعان" وهي تلهو مع ابنها بداخل غرف شاسعة المساحة للعب الأطفال وآلات التمارين الرياضية.

 

وأهدت ميريام هذه الأغنية "لكل أطفال الوطن العربي ولكل أب وأم صامدين بظل ظروف الوباء الذي نعيشه اليوم... المصاعب التي نواجهها كثيرة ولكن ابتسامة واحدة من ولدنا كفيلة بأن تنسينا كل همومنا... لنستمتع بالوقت الذي نقضيه مع أولادنا قبل أن يكبروا ونكبر معهم لأن العمر غفلة".
وأصدرت ميريام فارس أغنيتها "قرقيعان قرقيعان" بمناسبة عيد القرقيعان، الذي يصادف في منتصف شهري شعبان ورمضان، وهو عيد مخصص للأطفال يرتدون فيه الملابس الشعبية، ويطوفون في أحيائهم، ويتم توزيع الحلوى عليهم وتحتفل به معظم الدول العربية.

تابعي المزيد: مسلسل "بالقلب" اللبناني ينجح في لفت الأنظار إليه من حلقاته الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X