فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دارين حداد تشوق الجمهور بصورة لها مع بسام كوسا من مسلسل "سوق الحرير"

قامت الممثلة التونسية دارين حداد التي تلعب دور "شمس" في مسلسل "سوق الحرير" السوري بتشويق الجمهور من خلال نشرها لصورة تجمعها بـ"عمران" الذي يلعب دوره بسام كوسا في العمل.
دارين تجسد دور الطبيبة "شمس" وبدأ ظهورها في الحلقة الخامسة من العمل، وهي تكون ابنة عائلة مصرية تقرر المجيء إلى الشام والاستثمار في "سوق الحرير".
وكانت "شمس" قصدت عمران لشراء القماش من أجل صنع ثوب تمريض لها، ويبدو أن عمران أعجب بها، ولكنم لم يعرض الزواج عليها بعد لغاية الآن، وعندما أتت لزيارة والدته في المنزل بصفة الطبيبة، تمكنت من بعث الغيرة في نفوس حريم "عمران" الثلاثة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad) on


ويبدو أن الصورة التي نشرتها دارين ستحمل تطورات كثيرة في الحلقات المقبلة وربما ستكون الزوجة الرابعة لـ عمران (بسام كوسا)، وقد أرفقت دارين الصورة بتعليق جاء فيه: " شوية تشويق للحلقات الجاية..عمران وشمس في سوق الحرير".
يشار إلى أن دارين سافرت في عام 2011 إلى مصر ودرست في مدرسة خاصة بالتمثيل، فزارهم الممثل عادل إمام، ولفتت نظره في التمثيل فقدمها لابنه المخرج رامي إمام الذي أسند لها دور في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" عام 2012.
ومن مسلسلاتها "دار الخلاعة، زي الورد، فيرتيجو، في غمضة عين، نصيبي وقسمتك، الأسطورة، بين عالمين"، ومن أفلامها: "الفيل الأزرق، سعيكم مشكور يا برو، حملة فريزر، علي بابا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad) on


و يعد "سوق الحرير" العمل الأول للمخرج بسام الملا بعد انكفائه عن إنتاج مسلسل "باب الحارة" وتنازله عنه لاحدى رجال الأعمال السوريين.
والجدير بالذكر، أن المسلسل يشارك في بطولته كل من بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار وفادي صبيح وميلاد يوسف ونزار أبو حجر، بالاضافة إلى الفنانة نادين تحسين بك التي شاركت في العمل بعد انسحاب صفاء سلطان من مسلسل "سوق النسوان" الذي كان سيطلق على مسلـسل سوق الحرير سابقاً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad) on

 

تابعي المزيد: سلاف فواخرجي ترفض الحديث عن خلافها مع كاريس بشار وتؤكد: لن أسامحها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X