اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسر جلال يتوعد أحمد صلاح حسني بالموت في الحلقة 11 من "الفتوة"

ياسر جلال يتوعد مقتل "صبيه" حنوقة
أحمد خالد صالح يجسد دور الشيخ مبروك ويجلس مع سيد اللبنان في مسلسل الفتوة
رياض الخولي في مشهد من الحلقة 11
أحمد صلاح حسني في الفتوة
أحمد خالد صالح وهنادي منهى في مشهد من الحلقة 11
أحمد خليل مصدوم من ظلم ابنه عزمي
أحمد خالد صالح وهنادي منهى في مشهد من الحلقة 11
مشهد من الحلقة 11 من مسلسل الفتوة
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
صلاة الجنازة على مساعد ياسر جلال الذي قتل مغدوراً
11 صور

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "الفتوة" أحداثاً متلاحقة ومهمة، كان أهمها مقتل «حنوقة» "مساعد حسن الجبالي الدكان" (ياسر جلال) في المسلسل، حيث يذهب ياسر جلال لبيت «حنوقة» فلم يجد غير زوجته التي تقول له إنّه أخذ شالاً وخرج ولا تعرف أين ذهب، فيتركها مسرعاً، لكن «حنوقة» يقع في يد رجال عزمي ويقتلونه، ويحاول ياسر جلال إنقاذه لكنّه يصل مُتَأخراً بعد أن يكون قد طَعَنَه أحد رجال عزمي (وهو الفنّان ياسر الزنكلوني).

وثم يأتي المشهد التالي وهو جنازة «حنوقة» التي يُصَلّي عليه أهالي حي الجمالية، حيث يشعر ياسر جلال (حسن الجبالي) بالذنب ويجلس أمام كفن «حنوقة» وهو حزين بشدة، ولكن لا يكتفي حسن الجبالي بحزنه بل يقتحم اجتماع "المعلم شديد (أحمد خليل) كبير فتوات الجمالية بسبب مقتل «حنوقة»، ويكشف له عن الظُلم الذي يَتَعَرّض له أهل الجمالية، ويُؤكِّد لهم أنّ حق «حنوقة» لن يتركه، وسيرد له حَقّه ويقف نداً لعزمي.

تابعي المزيد: مسلسل الفتوة الحلقة 10.. مى عمر ترفض الرجوع إلى رياض الخولى



أمّا "ليل" ابنة المعلم صابر (مي عمر) تذهب لدكان حسن الجبالي مُعتقدة أنّه قتل لكنّها هناك تقابل حسن الجبالي وتعرف أنّ الملثم الذي قُتِلَ هو «حنوقة» وليس حسن الجبالي، وتطلب منه أن تتحدث معه في المكان الذي يجتمعان فيه دوماً.

أما المعلم سيد اللبان فيقابل الشيخ مبروك ويُؤكِّد له أنّه يعرف والده ويبدأ في توجيه أسئلة كثيرة، له ولكنّه لا يتحدّث معه صراحة، ثم يقدم له طعاماً من اللحوم، ويطلب منه العمل معه.

مقتل مساعد ياسر جلال يستدعي مواجهة أحمد خليل لابنه عزمي (أحمد صلاح حسني)، مُؤكِّداً له أنّه حزن عليه، ولكنّ ابنه يؤكد أنّه ينال حُبّ الناس.

على الجانب الآخر تظهر الفنانة القديرة فريدة سيف النصر في شخصية المعلمة حيث يبدو أنها هي والدة مي عمر لتتهيأ لها الأحداث في الظهور الحلقات القادمة.

يشار إلى أنّ مسلسل "الفتوة" تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض على قناة الحياة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم: ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة، وموسيقى تصويرية شادي مؤنس.