فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داليا البحيري تدخل في مشادة وانهيار عصبي مع فيفي عبده بسبب الحسد.. فيديو

داليا البحيري تفقد أعصابها في مقلب فيفي عبده
داليا البحيري خائفة من إغماء فيفي عبده
فيفي عبده تتهم داليا البحيري بالحسد
داليا البحيري ضحية مقلب فيفي عبده
داليا البحيري خائفة من إغماء خادمة فيفي
داليا البحيري
داليا البحيري
فيفي عبده في برنامجها "خلي بالك من فيفي"
مشاهد من حلقة داليا البحيري في برنامجها "خلي بالك من فيفي"

دخلت الفنّانة داليا البحيري في مشادة كلامية شديدة اللهجة وسط صراخ من الطرفين، لاتهام فيفي عبده، الفنانة داليا البحيري، بأنها حسدتها عندما دخلت عليها الفيلا الخاصة بها، لتفقد البحيري أعصابها عليها، وعلا صوتهما على بعضهما.

وقد وقعت الفنانة داليا البحيري في فخ مقلب "خلي بالك من فيفي"، حيث حَلّت ضيفة على الفنّانة فيفي عبده في برنامج المقالب الذي تقدمه خلال رمضان الجاري.

تابعي المزيد: فيديو: إدوارد يبكي وينهار في مقلب فيفي عبده بعد صدمته من سقوطها أرضاً وفقدها الوعي





وبدأت تفاصيل المقلب باستضافة داليا البحيري في فيلا فيفي عبده لتصوّر إحدى حلقات برنامجها في فيلتها، وبمجرد دخول"البحيري" تبدأ سلسلة من الحوادث، مثل سقوط برواز، أو حريق في مطبخ، أو احتراق الطَبّاخ ثم خروج دخان كثيف، وغيرها من الحوادث المفتعلة، وسط إيهام فيفي عبده لداليا البحيري بأنها السبب في كل ما يحدث، وأنّها حَسَدتها بمجرد دخولها، وأنّ كل تلك الحوادث تحدث للمرة الأولى بسبب مجيئها، حيث تدخل في مشادة كلامية حادة بينهما.

ثم يبدا تصعيد وسخونة أحداث المقلب، بوقوع إحدى خادمات فيفي عبده لتفاجأ داليا بأفعال غريبة من الخادمة، بإيهام داليا بأنها كما لو كانت ممسوسة من الجن، لتقوم فيفي بالصراخ وتمثل الإغماء.

ولم تتحمل الفنّانة داليا البحيري كل تلك الأحداث لتدخل في حالة انهيار عصبي وصراخ، ممّا يدفع فيفي عبده لأن تُفصِحَ لها عن طبيعة البرنامج وتحاول تهدئتها.

يذكر أنّ داليا البحيري تُشارك الزعيم عادل إمام في مسلسل "فلانتينو" الذي يُعرض رمضان الحالي، ويشاركهما البطولة دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني والعديد من النجوم.

المزيد من أخبار المشاهير

X