السديس يدشن "معاً محترزون" للتوعية بإجراءات مكافحة كورونا

وأُعلِنَ سابقاً تشغيل كاميرات حرارية متطورة لقياس حرارة الجسم قبل دخول العاملين لمباشرة أعمالهم اليومية.
وتُعنى المبادرة بتوعية العاملين في المسجد الحرام بالإجراءات المتَّبعة من قِبل الرئاسة والجهات المعنية للوقاية من كورونا
3 صور

دشن الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس الاثنين، بالشراكة مع الأمير العميد الدكتور بدر بن سعود بن محمد، مساعد قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، المبادرة التوعوية "معاً محترزون"، التي تستهدف من خلالها الرئاسة العامة جميع العاملين في المسجد الحرام.


وتُعنى المبادرة بتوعية العاملين في المسجد الحرام بالإجراءات المتَّبعة من قِبل الرئاسة والجهات المعنية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، إضافةً إلى إيضاح الطرق الصحية والسليمة لتعقيم اليدين واستعمال الكمامات.


وحرصت الرئاسة العامة على الالتزام بتطبيق جميع الاحترازات داخل المسجد الحرام باستخدام عدد من التقنيات المساعدة في منع انتشار الفيروس بين منسوبيها والعاملين ورجال الأمن والجهات المساندة من مختلف القطاعات، حيث أُعلِنَ سابقاً تشغيل كاميرات حرارية متطورة لقياس حرارة الجسم قبل دخول العاملين لمباشرة أعمالهم اليومية.


وأكدت على المُضي قدماً للعمل بتلك الإجراءات لما تحققه من حمايةٍ للمسجد الحرام، ومنعٍ لدخول الفيروس وانتشاره بين أوساط العاملين فيه، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة وعملها الدؤوب لسلامة الجميع.