تسريحات شعر للعروس صاحبة الشعر الطويل

تسريحة عروس ويفي
تسريحة الشينيون
تسريحة بسيطة للعروس
تسريحة ذيل الحصان
تسريحة للعروس الناعمة
تسريحة شعر منسدلة
تسريحة ناعمة
9 صور

لا أحد يستطيع أن يُنكر جمالية الشعر الطويل للعروس وأهميته في إبراز أنوثتها وجمالها. ورغم أن تسريحة الشعر المنسدل تُعتبر من أكثر التسريحات التي تستطيع إظهار طول الشعر وجماله، إلا أن صاحبة الشعر الطويل تحظى بخيارات أخرى من تسريحات الشعر التي تتناسب مع وجهها وتجعل إطلالتها جذابة ومميزة في يوم فرحها.
نقدم لك أفكار تسريحات شعر للعروس صاحبة الشعر الطويل :

تابعي المزيد: قصات شعر قصير لعروس بإطلالة جريئة ومميزة


تسريحة الزفاف الشعر المجعد

تسريحة الشعر المجعد
تسريحة الشعر المجعد


إذا كنتِ تتمتعين بشعر مجعد طويل وكثيف، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل بحرية على الأكتاف، مع رفع أحد جانبي الغرة وجمعها مع باقي الشعر في منتصف الرأس.
تعد تسريحة البف من أكثر التسريحات الشهيرة للعرائس، ويقوم بعض مصففي الشعر بمزجها مع تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، خاصة للعروس ذات الشعر الطويل والكثيف، وهو ما يعطي شعرها إطلالة رائعة ومميزة.


تسريحة الزفاف ستايل الشعر المرفوع

تسريحة الشعر المرفوع
تسريحة الشعر المرفوع


تُفضل بعض الصبايا اعتماد تسريحات الشعر المرفوع في حفل الزفاف، لإطلالة أكثر رقيًا وأناقة.
بإمكانك اختيار تسريحات الشعر المرفوع بكل أشكالها وتصاميمها، مع الغرة أو من دونها، وهي تناسب الشعر الطويل الذي يجعل التحكم بها سهلًا وتجعل إطلالتك متألقة وملكية خصوصًا إذا أحسن المصفف التفنن بها.


تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان


هذه التسريحة لا تبطل موضتها وأكثر ما تناسب الشعر الطويل، وشاهدته ضمن موضة هذا العام والكثير من العرائس يتجهن لاختيار هذه التسريحة.

تابعي المزيد: صبغات شعر عروس صيفية


تسريحة الشعر الملتوية

تسريحة الشعر الملتوية
تسريحة الشعر الملتوية


استطاعت التسريحة "الملتوية" التي يعتريها القليل من الفوضى الطبيعية أن تجتاح الموضة وتُعتبر من آخر صيحاتها في هذا الموسم، وتناسب جداً الشعر الطويل. هذه التسريحة تناسب العروس الكلاسيكية وتجعل إطلالتها راقية وطبيعية بعيدة عن التكلف.


تسريحات للعروس تاج ألماس

تسريحة مع اكسسوار
تسريحة مع اكسسوار


تسريحة شعر بسيطة للعروس، مصفّفة بأخذ عدة خصلات من الجوانب مع دمجها معًا بباقي الشعر الذي يترك منسدلًا مع وضع تاج قصير من الألماس لإطلالة عروس رقيقة وأنيقة.


تسريحة شعر بسيطة

تسريحة ناعمة
تسريحة ناعمة


تسريحة شعر للعروس، مصففة بطريقة أنيقة وبسيطة بوضع طوق الورد المناسب مع ترك باقي الشعر منسدلًا للظهور بإطلالة عروس ناعمة ورقيقة مناسبة لحفلات الصيف.

تابعي المزيد: تسريحات خطبة بسيطة ومميزة