عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار لتجهيز حفلات الزفاف الخارجية

زفاف على الشاطئ يناسب أجواء الصيف
زفاف بديكورات بوهمية
كعكة زفاف تناسب حفلات الزفاف البحرية
الاخشاب عنصر جذاب في الدكورات الخارجية للزفاف
تزين المائدة بأكسسوارات مناسبة للبحر
تفاصيل صغيرة تعكس الأجواء البحرية للزفاف
يمكنك اختيار لون واحد من الأزهار برجاته

إقامة حفلات الزفاف في الخارج سواء في حديقة المنزل، أو مكان مخصص لإقامة الأعراس، واحد من الخيارات المتاحة في فصل الصيف، للاستمتاع بشمسه الدافئة، أو نسمات ليلية لطيفة.
إلى جانب وجود خيار إقامة الزفاف على أحد الشواطئ والاستمتاع بمنظر طبيعي خلاب، واليوم سوف نتحدث بتفاصيل أكثر عن الأفكار التي يمكن تطبيقها في حفلات الزفاف الخارجية.

تابعي المزيد: أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة


الأزهار

الأزهار
الأزهار


بداية من فصل الربيع مرورًا بالصيف تكون الزهور متفتحة بألوانها المختلفة ما يجعل اعتماد الأزهار كعنصر أساسي في حفل الزفاف، من خلال اعتماد لون واحد من الأزهار واعتماده في التزيين وحتى في بوكيه العروس، أو اعتماد ألوان الزهور المختلفة وجعل وصيفات العروس ترتدين هذه الألوان، كل واحدة منهن تختار لونًا، حتى يكون هناك تمازج بين ألوان فساتين الوصيفات وديكورات الحفل.


الأخشاب

الأخشاب
الأخشاب


أيضًا من عناصر الطبيعة التي يمكن اعتمادها في ديكور الزفاف هي الخشب لأنها تتماشى مع الأشجار. ويمكن وضعها كطاولات جانبية أو تزين طاولات الطعام بها.
وعند اختيار الكراسي الخاصة بالمعازيم يفضل أن تختار من ألوان الأخشاب الطبيعية بدرجات البني.

تابعي المزيد: الوقت المناسب لعقد القران


الديكور البوهيمي

ديكور بوهيمي
ديكور بوهيمي


في الفترة الأخيرة انتشرت الديكورات البوهيمية بشكل كبير، ويمكن تطبيقها في حفلات الزفاف الخارجية، وذلك من خلال اعتماد الكراسي الخشبية مع القش، والسجاجيد ذات النقوش الملونة التي يتميز بها الديكور البوهيمي.


الشواطئ

الشواطىء
الشواطىء


وكما ذكرنا في البداية يمكن إقامة حفلات زفاف الصيف على الشواطئ البحرية، اعتماد ديكورات بحرية مثل المراكب الصغيرة والأصداف، القش محاكاةً للبيئة البحرية، وحتى عند اختيار كعكة الزفاف يفضل أن تكون مناسبة للأجواء البحرية من خلال تزيينها بالأصداف.
واختيار المشروبات المنعشة المناسبة لهذا المكان، فاختيار فكرة للزفاف يجب أن تشمل كل العناصر من ديكور، وبوفيه، وحتى فستان العروس وبدلة العريس.

تابعي المزيد: طاولات ضيافة الأعراس لعروس الربيع

مواضيع ممكن أن تعجبك

X