طاولات ضيافة الأعراس لعروس الربيع

أفكار تزيين طاولات الزفاف
تزيين طاولات القاعة
طاولات الزفاف
الورود الربيعية
تزيين طاولات زفاف عروس ربيع 2020
الشموع الملونة لطاولات الزفاف
اللمسات المخملية للورود
المفارش الوردية لطاولات زفاف عروس الربيع
9 صور

عروس هذا الربيع لابد أنها بدأت بالتجهيز لتحضيرات الزفاف، ما بين اختيار القاعة، والديكورات المختلفة، وثيم الحفل، وغيرها التي تصنع فارقًا فيما سيكون عليه حفل زفافكِ.
ومن الديكورات المهمة لعروس الربيع، هي اختيار طاولات الزفاف، وما سيزينها فهي واحدة من القطع التي تبرز بشكل كبير داخل القاعة، ولهذا إليكِ مجموعة أفكار مختلفة لتزيين ديكور طاولة الزفاف لعروس ربيع 2020.


الألوان الربيعية المبهجة

تزيين طاولات الضيافة
تزيين طاولات الضيافة


هناك الكثير من الخيارات المبهجة والمميزة لاختيار ديكورات طاولة الزفاف، ولكن ركزي على ألوان الربيع المبهجة، باختيار ألوان المفارش الوردية، وكذلك الورود المختلفة بالألوان المخملية كالوردي والأبيض والفوشي، وغيرها.

تابعي المزيد:أحدث تصاميم كوشات الزفاف ٢٠٢٠


العواميد الزجاجية الشفافة

تزيين طاولات الضيافة
تزيين طاولات الضيافة


من الأفكار التي تناسب تزيين طاولة الزفاف للربيع، هو اختيار العواميد الزجاجية الشفافة، من الممكن أن تضعي فيها الورود المخملية، أو كحوامل للشموع الملونة، أو حتى الأحجار اللامعة لتزيين الطاولة، ولكي تبرز جمال الألوان للأدوات التي اخترتها.

تابعي المزيد:تنسيق حفلة ملكة في البيت


الألوان الفاتحة للمفارش والمناضد

تزيين طاولات الضيافة
تزيين طاولات الضيافة


حاولي أيضًا التركيز على الألوان الفاتحة لمناضد الزفاف، لاسيما اختيار درجات كالأبيض والبينك الزهري، أو الألوان السماوية، والتي تبعث البهجة في النفس، وبالوقت نفسه سوف تلائم الألوان الأخرى التي اخترتِها باقي الديكورات.

تابعي المزيد:أفكار بطاقة دعوة ليلة الحناء


لمسات ديكورات الخوص

تزيين طاولات الضيافة
تزيين طاولات الضيافة


ديكورات الخوص مثل أسبتة الورود ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأجواء الربيع والصيف، لهذا ننصحك بتجربتها لتزيين طاولة الزفاف، كصناديق المناديل، أو حوامل للورود والشموع.

تابعي المزيد:أفكار مبتكرة لتقديم هدية فلوس للعروس


الصناديق المفرغة النحاسية والستانلس

تزيين طاولات الضيافة
تزيين طاولات الضيافة


من الأفكار التي تناسب كل الأوقات والمواسم، هو اختيار تلك الصناديق الكلاسيكية المفرغة، والتي يوضع بداخلها الورود المخملية، مع الشموع، ومن الممكن أن تصبح مزينة بالمرايا، لكي تمنحكِ اتساعًا للمكان.