رمضان /أزياء وجمال رمضان

التنورة الماكسي لإطلالات محتشمة في رمضان 2020

تنورة ماكسي من ماكس مارا
تنورة ماكسي من نينا ريتشي
تنورة ماكسي معرقة من ديور
تنورة ماكسي ميتالك من كريستوفر كاين
تنورة ماكسي باللون الأحمر من براندون ماكسويل
تنورة ماكسي من جيورجيو ارماني
تنورة ماكسي من التوزارا
تنورة ماكسي كشكش من بروك كوليكشن
تنورة ماكسي باللون الأسود من شانيل
تنورة ماكسي بليسيه من كلوي
تنورة ماكسي باللون البيج من جيفنشي
تنورة ماكسي من فالنتينو
تنورة ماكسي باللونين الأسود والأبيض من
تنورة ماكسي معرقة من كارولينا هيريرا

التنورة هي من القطع المفضلة بالنسبة لمعظم النساء، وعلى مر الزمن مرّت التنورة بمراحل مختلفة وشاهدنا منها العديد من التصاميم الكاجوال والرسمية، لكن التنورة الماكسي كانت وما زالت من الأجمل والأكثر تميزاً وكثيرات من النساء يفضلنها عن غيرها من باقي التصاميم على اعتبار أنها أنيقة وعملية ويسهل تنسيقها.
وللنساء في الشرق الأوسط والوطن العربي تعتبر التنورة الماكسي قطعة أساسية في الخزانة من الممكن استبدال الاطلالات في البناطيل فيها كما أنها مثالية لم تبحث عن تنسيقات محتشمة وراقية، واليوم جمعنا لك من منصات عروض دور الأزياء العالمية أجمل موديلات التنانير الماكسي لتستوحي اطلالات محافظة لكن على الموضة في رمضان 2020.


نسقي التنورة الماكسي المعرقة مع القميص الأبيض:

تنورة ماكسي معرقة من كارولينا هيريرا
تنورة ماكسي معرقة من كارولينا هيريرا


اِطلالة راقية ومميزة من الممكن اعتمادها لمختلف المناسبات وستبدين فيها غاية في الأناقة، وكل ما عليك فعله هو اختيار تنورة ماكسي معرقة بالورود مثل هذه التي رصدناها من منصة عرض دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera وأن تنسقيها مع قميص أبيض بقصة كلاسيكية وتكملي اللوك بحذاء من اختيارك، ومن الممكن أن يكون صندلاً كما هو واضح في الصورة.

تابعي المزيد : التنورة الماكسي وطرق تنسيقها بأسلوب النجمات العربيات


اعتمدي اطلالة صباحية عصرية في التنورة الماكسي البليسيه:

تنورة ماكسي معرقة من ديور
تنورة ماكسي معرقة من ديور


التنانير البليسيه من أبرز صيحات الموضة لهذا الوسم وبإمكانك أن تنسقي اطلالة مميزة فيها لمختلف المشاوير، وهنا اخترنا لوكْ من مجموعة ديور Dior لموسم ربيع 2020 تستطيعين أن تستوحي منه لاطلالة صباحية عصرية، وكان عبارة عن تنورة ماكسي بليسيه خصرها مزين بحزام قماشي، مع قميص مقلم من الحرير وصندل من دون كعب مزين بالأربطة.

تابعي المزيد : موديلات التنانير الماكسي الأكثر رواجًا على انستقرام


تنورة ماكسي للسهرة من بروك كوليكشن:

تنورة ماكسي كشكش من بروك كوليكشن
تنورة ماكسي كشكش من بروك كوليكشن


تألقي في التنورة الماكسي في سهراتك في رمضان 2020 واستوحي اطلالة لافتة من هذا اللوك الذي اخترناه من مجموعة بروك كوليكشن Brock Collection وكان عبارة عن تنورة طويلة مصنوعة من طبقات من قماش الدانتيل، منسدلة مع ذيل قصير من الخلف، ومعها تم تنسيق بلوز باللون الأبيض بقصة الأكتاف المكشوفة.

تابعي المزيد: موديلات تنانير تناسب الإطلالة المحتشمة في رمضان


تنسيق لافت في ألوان حيوية في التنورة الماكسي:

تنورة ماكسي باللون الأحمر من براندون ماكسويل
تنورة ماكسي باللون الأحمر من براندون ماكسويل


من الرائج جداً اعتماد الألوان المتضاربة مع بعضها البعض هذا الموسم، لذلك بإمكانك تنسيق اطلالة لافتة في التنورة الماكسي إن اخترتها بلون حيوي مثل الاطلالة هنا من منصة عرض براندون ماكسويل Brandon Maxwell باللون الأحمر الحيوي وقد تم تنسيقها مع قميص من الحرير باللون الزهري وتزيين خصرها بحزام عريض من الجلد.

أفكار مميزة لاعتماد التنورة الماكسي موضة هذا الموسم لمناسباتك المختلفة في شهر رمضان 2020 الرسمية منها، أو الكاجوال جمعناها لك من أبرز منصات عروض دور الأزياء العالمية.

تابعي المزيد : نجمات عربيات يخبرنَكِ كيف تتألقين في التنورة هذا الخريف

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X