رمضان /أزياء وجمال رمضان

أجمل ألوان المناكير لعزومات رمضان

مناكير أزرق فاتح
مناكير أبيض
مناكير بيج وردي
مناكير خمري
مناكير أحمر كرزي
مناكير فوشيا

تعد الأظافر الأنيقة المكمّل الأساسي لأناقة وإطلالة المرأة في كل الأوقات، لا سيما خلال عزومات رمضان. فإن كنت تبحثين عن ألوان مناكير عصرية تبرز جمال أظافرك ويديك، فإننا جمعنا لك في هذا المقال، مجموعة من أجمل ألوان المناكير المناسبة لعزومات رمضان، لتختاري من بينها ما يناسبك.


الأحمر الكرزي

الأحمر الكرزي
الأحمر الكرزي


يشكل المناكير الأحمر الخيار الأفضل لكل الأوقات، النهارية والمسائية، وهو يعزز جمال المرأة بلمسة حيوية عصرية. لذلك، يشكل الأحمر أحد أجمل ألوان المناكير التي بالإمكان اعتمادها خلال عزومات رمضان. ننصحك بتجربة طلاء الأظافر الأحمر من O.P.A.

تابعي المزيد: خلطات منزلية لتبييض الأظافر المصفرّة


الفوشيا

الفوشيا
الفوشيا


المناكير الفوشيا ملائم جداً لفصلي الربيع والصيف، فهو لون زاهٍ وحيوي ويلائم الأوقات كافة. بإمكانك أيضاً اعتماده خلال عزومات رمضان، حيث يشكل أحد أفضل ألوان المناكير التي تضج أنوثة وحيوية، كما أنه يتناغم وألوان البشرة كافة. ننصحك بتجربة المناكير الفوشيا من علامة essie.


الأزرق الفاتح

الأزرق الفاتح
الأزرق الفاتح


الأزرق الفاتح هو من الألوان الربيعية الهادئة التي تلائم أجواء رمضان، فهو لون ناعم وأنيق ويلائم مختلف درجات البشرة الفاتحة والداكنة. ننصحك بتجربة طلاء الأظافر باللون الأزرق الفاتح من علامة Deborah Lippmann، فهو يجف بسرعة ليمنح أظافرك لوناً مثالياً.

تابعي المزيد: أفضل الزيوت للأظافر الجافة... طبقيها في رمضان


الأبيض

الأبيض
الأبيض


على عكس ما يعتقده البعض، يعد المناكيرالأبيض المطفي واللامع مناسب لكل الأوقات، وهو سيشكل خياراً رائعاً لعزومات رمضان، حيث يجعل لون يديك يبدو أفتح، ويمنح أظافرك الإشراقة والحيوية. ننصحك بتجرة المناكير الأبيض من علامة OPA، فهو يجف بسرعة ويدوم لأسبوع وأكثر.


الخمري

الخمري
الخمري


يعد الخمري اللون المفضّل لدى غالبية فناني الأظافر، نظراً الى جماله وروعته، فضلاً عن أنه يمنح المرأة لمسة أنثوية جذابة، ويضفي على مظهرها جمالاً ورقياً. ننصحك بتحربة المناكير الخمري من علامة شانيل Chanel.

تابعي المزيد: كيف تجعلين أظافرك تنمو وتصبح صحية وقوية بعد إزالة المناكير الجل؟


البيج الوردي

البيج الوردي
البيج الوردي


يلائم المناكير باللون البيج الوردي معظم المناسبات، لا سيما عزومات رمضان، فهو لون راق ويتناغم مع كافة ألوان البشرة. علماً أنه اللون المفضل لدى غالبية النجمات العربيات والنجمات. ننصحك بتجربة المناكير باللون البيج الوردي من علامة essie.

تابعي المزيد: أسباب اسوداد أظافر القدم وطرق علاجها

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X