جمال /أظافر

مناكير باللون الأحمر لأكثر الإطلالات جرأة

إيسي Essie
من عرض Ryan Lo
شانيل CHANEL
من عرض Marta Jakubowski
ديور Dior
مايبيلين Maybelline
أو.بي.آي O.P.I
إيف سان لوران YSL

منذ القدم يحتلّ اللون الأحمر قائمة الألوان التي تزيّن أظافر المرأة. فهو لون أنثوي بامتياز، يعكس جرأة ودفئاً ولمسات شاعرية في الوقت نفسه. بإمكانك أن تختاري مناكير باللون الأحمر لفترات النهار كما بإمكانكِ أن تتألقي بها في المساء والسهرات الهامة.
وخلال عروض صيف 2019، برز لون المناكير الأحمر كواحد من أبرز الصيحات، فتألقت به العارضات على خشبات العروض بأظافر مستطيلة أو لوزية أو حتى أظافر قصيرة.

اختاري لون المناكير الأحمر مع مكياج ناعم وبسيط لتحدثي نوعاً من التناقض الجذاب في إطلالتكِ، خاصة عندما تختاري ملابس كاجوال للنهار. فبهذه الطريقة سوف تلفتين الأنظار أكثر إلى أناملكِ الجذابة.



أو بإمكانكِ أن تتألقي بإطلالة جريئة ونارية، عندما تختارين لون المناكير الأحمر مع أحمر شفاه باللون نفسه ومكياج عيون دخاني. إطلالة ريترو لافتة تناسب السهرات والمناسبات الهامة.



رأينا المناكير الأحمر في عروض كثيرة، وهذا يعني بأنه سيكون سيّد ألوان المناكير لفصل الصيف المقبل. كل ما عليك فعله هو أن تضعي على أظافر مقلّمة بشكل أنيق، وأن تضعي فوقه مناكير مجفّف يمنحه في الوقت نفسه مظهراً لامعاً.



ومن مجموعات المناكير التي قدّمتها العلامات التجارية مؤخراً والتي تلوّنت بدرجات متفاوتة من اللون الأحمر، اخترنا لكِ هذه المجموعة لتكون دليلكِ لاختيار المناكير المناسب لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X