جمال /مكياجك

في يوم الحب: زيّني شفاهك باللون الأحمر على خطى النجمات

Revlon Super Lustrous Lipstick in Fire&Ice
Nars Velvet Matte Lip Pencil in Dragon
Sofia Vergara
Taylor Swift
CHANEL Rouge Allure Intense Long-wear Lip Colour in Pirate
Dakota Johnson
Scarlett Johansson
Dolce&Gabbana Classic Cream Lipstick in Devil
Maybelline New York Color Sensational Lip Color in Red Revival
Fenty Beauty Stunna Lip Paint Longwear
Rihanna
Jennifer Lawrence
Jessica Alba
Dior Rouge Dior Lipstick in 999

لأحمر الشفاه التأثير الأكبر على مكياج وجهكِ، فهو يزيد جاذبية ملامحكِ ويظهر أنوثتها. وللون الأحمر تحديداً لمسة جريئة على مكياجك. قد تتردّد كثيرات في اعتماده، ولكن إذا كنت تنشدين إطلالة جريئة ولافتة في يوم الحب، تعكس شغف المناسبة ودفئها، لا تتردّدي في تزيين شفتيكِ باللون الأحمر على اختلاف درجاته.



ومن أجمل إطلالات النجمات العالميات، اخترنا لك هذه الصور لتستوحي منها مكياجك الخاص في هذه المناسبة، وتضعي لمسة أحمر الشفاه الدافئة على ملامح وجهك. بإمكانك أن تختاري لوناً أحمر- برتقالياً، يلفت الأنظار ويحافظ في الوقت نفسه على انتعاش مكياجك. هذا اللون يليق جداً بالسيدات الشقراوات.



كذلك فإن اللون الأحمر الداكن أو ما يعرف بالبوردو، هو خيار مميز لأحمر الشفاه في يوم الحب، خاصة إذا اعتمدت أسلوب الريترو لمكياج عينيك وتسريحة شعرك. يمنحك هذا اللون إطلالة أنيقة وساحرة، ويزيد من أنوثة ملامحك، كما أنه يعكس شخصيتك القويّة.



وبالطبع، يأتي اللون الأحمر بدرجته النارية في صدارة الألوان التي تختارها السيدة لأحمر الشفاه خاصة في يوم الحب. هو لون جريء جداً، يليق بمختلف ألوان البشرة، شرط أن يتمّ تنسيقه مع مكياج عيون ناعم كي لا تبدو ملامحك قويّة ومكياجك غير متناسق.



ومن وحي النجمات العالميات اللواتي اخترن تزيين شفاههن باللون الأحمر، نعرض أمامكِ مجموعة من أحمر الشفاه بالدرجات الحمراء النارية، لتختاري منها اللون المناسب لإطلالتكِ في يوم الحب.

شاهدي بالفيديو أيضاً:طريقة وضع أحمر الشفاه بشكل صحيح

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X