فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام تدعو للتصويت بكثافة لدبي

يقود الفنانون ومنهم النجمة الإماراتية أحلام حملات دعم لدبي التي تخوض تنافسا شرسا مع عدد من الدول على استضافة معرض إكسبو 2020، الذي ينظم لمرة واحدة كل خمس سنوات .
ومع توجه أنظار العالم اليوم نحو باريس حيث يتم الإعلان الرسمي من المكتب الدولي للمعارض ،وهو الجهة المسؤولة عن تنظيم المعرض عن هوية المضيف، تتسارع وتيرة حماسة الفنانين على صفحات التواصل الاجتماعي .
إذاً، الإيقاع السريع والجهود الرسمية من قبل دبي يرافقها دعم من الفنانين العرب وعلى رأسهم الإماراتية أحلام التي لم تتوان عن دعم التصويت لدبي من خلال حسابها الخاص على "أنستغرام" منذ بداية التصويت، فهي خصصت تصميماً خاصاً يجمعها مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونشرت الصورة لمرات عديدة، وفي كل مرة كانت تكتب أحلام تعليقا مغايراً عن الآخر، وتصب جميع التعليقات في خانة دعم دبي.
ومن التعليقات التي أرفقتها أحلام على الصورة الأولى كانت: "بو راشد رؤيته عالمية، الاستضافة بإذن الله إماراتية".
كما كتبت أحلام على صورة أخرى: "سجل دعمك لملف دبي لاستضافة "دبي إكسبو 2020" من خلال الاستطلاع الذي يجريه مركز دبي للإحصاء".
ومن التعليقات التي كتبتها أحلام أيضا على صورة أخرى: "دبي مدينة التفاؤل تبعث في نفسك الأمل وتشعرك بتجدد الحياة ورسالتها أن المستحيل ممكن وأن الحياة أجمل واننا اذا آمنا بأحلامنا ستتحقق".
وعندما أوشكت حملة التصويت على الانتهاء كتبت أحلام: " فقط باقي ستة ايام لدعمكم الوطن العربي يستحق وخليجنا يستحق والإمارات بلدي تستحق دار زايد فقط ساهموا في التصويت".
وعلقت على صورة أخرى: "انطلاقة مميزة لصناعة كل ما هو مميز باتقان وببراعة وحرفية عالية..دبي ارتبط اسمها بالفوز والمراكز الأولى دائما".
والتعليق الأخير لأحلام كان: "باقي يومين ادعموا التصويت لدبي لحبيبتي ولو بصورة".
كذلك لم تبخل أحلام بدعم التصويت لدبي من خلال حسابها على "تويتر" وقالت: " في حال فازت دبي سيسجل التاريخ في سطوره إنجازاً عربياً يجعلنا جميعا نفخر بمدينة عربية تحصل على فرصة الاستضافة لحدث ضخم".
يذكر أن أحلام الفنانة الخليجية الوحيدة التي حثت جيشها "الحلومي" لدعم التصويت لاستضافة دبي لإكسبو 2020، الذي يقام كل 5 أعوام، وهو يستقطب ملايين الزوار القادمين لاستكشاف الأجنحة والفعاليات الثقافية التي ينظمها مئات المشاركين بما في ذلك الحكومات، والمنظمات الدولية، والشركات.
ويعتبر معرض إكسبو، الحدث العالمي الأقدم والأكبر في العالم، إذ بدأ في العاصمة البريطانية لندن في العام 1851، تحت اسم "المعرض العظيم لمنتجات الصناعة من دول العالم" كأحد الفعاليات المتميزة التي ترمي إلى تعزيز العلاقات الدولية، والاحتفاء بالتنوع الثقافي، وتقدير الإبداعات التكنولوجية.

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X