فايز السعيد في حلقة جديدة من برنامج يوميات عائلة في زمن الكورونا

يستمر برنامج يوميات عائلة في زمن الكورونا بتقديم حلقاته عبر سناب شات وفايسبوك سيدتي محققا ارقاما قياسية في نسب المشاهدة. يتطرق البرنامج في كل حلقة إلى يوميات عائلة عادية او من المشاهير من كل أنحاء العالم العربي وينقل تفاصيل يومياتهم في الحجر المنزلي وكيف يمضون اوقاتهم برفقة العائلة. وقد حل على البرنامج ضيوف من المشاهير مثل عائلة الفنانة الاردنية زين عوض (رابط)
وعائلة الممثل المغربي رشيد الوالي (رابط) وعائلة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور (رابط).


يستمر البرنامج خلال شهر رمضان ليعرض يوميات غنية بالروابط الأسرية.

الحلقة التي ستعرض اليوم، هي لعائلة الفنان الاماراتي فايز السعيد الذي خصّ "سيدتي" بلقاء مصور حدثنا فيه عن كيفية قضائه لوقته في الحجر المنزلي.
فايز سعيد يقضي وقته في المنزل مع زوجته دانة الطويرش وأطفالهما، حيث قال " أحاول الحفاظ على خصوصية منزلي، وأتواجد مع أطفالي في فترة الدراسة الصباحية مع المدرسة، وأحاول قدر المستطاع أن أمارس معهم مختلف الأنشطة غير الدراسية كالرياضة و الرسم وأحثهم على تعلم اللغة العربية.


كما يعمل فايز على تشجيع أطفاله على اكتشاف مواهبهم واختراعاتهم في البيت، حتى فايز نفسه لديه هواية الكتابة على الأباجورات.
وفايز مثله مثل باقي الرجال مارس فن الطبخ في فترة الحجر المنزلي، فشهدناه أكثر من مرة يقوم بتحضير أشهى الأطباق كـ "البرياني" ، اضافة إلى الحلوى.
واعترف فايز في حديثه إلى أن الفترة المفضلة له خلال الحجر المنزلي هي الفترة التي يقوم فيها بممارسة التمارين الرياضية.


أما في رمضان قيقضي فايز وقته أيضاً من خلال قراءة القرآن وصلاة التراويح.
وليس هناك من مهرب من الغناء في آخر الحديث مع فايز الذي أعرب عن محبته الكبيرة لمجلة "سيدتي" وعائلتها، وأهدى جمهوره في الختام أغنيته "ينسى" التي قدمها في العام 2012 .

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"