جمال /أخبار جمال

نضارة الصيف light blueجديد Dolce&Gabbana

 

هذا الصيف، تقدّم لك علامة "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty رحلة رومانسية جديدة إلى البحر الأبيض المتوسط من خلال وسيلة جديدة لتلطيف وتعطير البشرة التي لوّحتها أشعّة الشمس هي مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue Summer Gels.

تعبير عطري جديد لفصل الصيف

يشكّل الهلام الصيفي Light Blue Summer Gel وسيلة جديدة للتعطّر تحت أشعة شمس البحر الأبيض المتوسط الدافئة، أو بعد يوم جميل على شاطىء البحر وذلك باستعمال هلامين منعشين مخصّصين للجسم معزّزين بأريج عطري Light Blue و Light Blue Pour Homme.

تضفي صيغة مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue Summer Gels المعزّزة بمركّب مستخرج من زيت الزيتون الصقلي تأثيرًا ملطفًا ما بعد التعرّض للشمس، كما تمنح البشرة الدافئة إحساسًا فوريًا بالانتعاش والراحة. هذه الصيغة الهلامية خفيفة وناعمة، تخترق البشرة على الفور دون أن تترك أي أثر دهني عليها، وتوّفر للجسم ترطيبًا يدوم ست ساعات.

لها: الهلام الصيفي

LIGHT BLUE

SUMMER GEL

أريج الليمون المنعش، وتفاح "الجدّة سميث" Granny Smith الأخضر المقرمش يجعل عبق بتلات الياسمين القوي والفاتن أكثر خفّة وإشراقًا، بينما تذوب الرائحة المميّزة لأخشاب العنبر البرّاق والمسك الثمين في البشرة. من خلال الهلام الصيفي Light Blue Summer Gel تتحوّل الجاذبية المشرقة لكلاسيكية "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty الحديثة إلى تركيبة جديدة تُنعش، تُلطّف، تُرطب، وتُعطّر الجسم بلمسة لطيفة.

له

الهلام الصيفي

LIGHT BLUE POUR HOMME

SUMMER GEL

يتميّز الهلام الصيفي المصمّم للرجل Light Blue Pour Homme Summer  Gel من "دولتشي وغابانا"

 

Dolce&Gabbana بمزيج من روائح

الحمضيات الباردة قوامها البرغموت المنعش، المندرين الصقلي الذي ينمو تحت أشعّة الشمس، قشور الليمون الهندي المثلّجة، والعرعر العطري الهش، يعانقها الأريج الحيوي لأخشاب العنبر والمسك. الهلام الصيفي الجديد Light Blue Pour Homme Summer Gel مفعمٌ بالحسّية الفطرية، وجاذبية البحر المتوسط اللتان يُضفيهما عطر Light Blue، وهو يُنشّط البشرة بفضل صيغته المبتكرة التي تخترق الجلد وتُرطّبه فورًا

 

DOLCE & GABBANA

light blue

التوضيب

المستحضرات الهلامية الصيفية Light Blue Summer Gels موضّبة في قوارير ضخّاخة ملساء، يسهل استخدامها خلال التنقل والسفر، وهي متوافرة في علب مطابقة لها مزيّنة برسوم خزف الميوليق الإيطالي التقليدي بلونيّ الأزرق والأبيض. يعرض خزف الميوليق الإيطالي المصقول رسومات باروكية مشرقة ومنمّقة على خلفية بيضاء رائعة، ويُعتبر هذا الخزف نموذجًا مثاليًا للفن في جزيرة صقلية. ورغم أن صناعته تعود إلى عصر النهضة، ما زال خزف الميوليق جزءً من الحياة اليومية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار جمال

X