جمال /أخبار جمال

The Only One ماء العطر المكثّف من DOLCE & GABBANA

تجد الأنوثة حدّة جديدة مع عطر The Only One Eau de Parfum Intense، آخر الإصدارات ضمن مجموعة The Only One   من Dolce & Gabbana Beauty.

في الوقت الذي احتفل عطر The Only One Eau de Parfum بعبق فاتن يدير الرؤوس ونال إعجاب الجميع، ضمّ عطر The Only One 2 Eau de Parfum قوّة الرغبة، واليوم يحتفي عطر The Only One Eau de Parfum Intense بالصفات الأكثر فتنة وذهولاً ضمن مجموعة The Only One المخصّصة للمرأة. الجوهر الخالص للحسيّة الجذابة والفاتنة التي يصعب مقاومتها في هذا العطر الآسر، يفتن، يخطف الألباب، ويجعلك مدمنة كلياً على استخدامه.

 

العطر

يقوم عطر The Only One Eau de Parfum Intense على ميراث النفحات الوردية-الشرقية لمجموعة The Only One من خلال عبق جديد آسر. تماماً كالمرأة التي يُمثلها، العطر هو مزيج معقّد من حسيّة حادة ومشرقة. أنثوي بافتتان وجذاب في شكل لا يقاوم، توقيعه الخاص يكمن في توليفته المدهشة التي تجمع بين إشراقة زهر البرتقال الذهبي المتناقض مع الفانيلا السوداء الآسرة.

 

DOLCE & GABBANA

The Only One

المكوّنات

نغمات علوية من المندرين الإيطالي المنعش، ونفحات التفاح الأخضر المقرمش مع خلاصة النيرولي الذهبي تضيء قلب العطر الوردي المشرق. يمتزج عبق زهر البرتقال الذهبي المنعش مع الحسيّة القوية التي يمنحها الياسمين الخالص، وتغلفهما خلاصة جوز الهند القشدية الخصيبة، فتضفي هالة دافئة ومشمسة على العطر. وفي العمق، تعزّز نغمات الفانيلا السوداء الناعمة التي تفيض حلاوة من مزايا العطر الآسرة، مدعمّة بنفحات راسخة لأخشاب الأرز والكشمير.

 

DOLCE & GABBANA

The Only One

التوضيب

مع الحفاظ على الشكل الهندسي الغرافيكي لعطر The Only One، أعيد تصميم القارورة باللون الأسود، اللون الأيقوني لعلامة Dolce & Gabbana، والذي يعكس الحدّة الآسرة للعطر في الداخل.

كذلك، يعكس التفصيل الذي يأتي على شكل حلقة ذهبية بريق الأناقة التي يمثّلها عطر The Only One المخصّص للمرأة، في حين يحاكي الخط الرقعي المتموّج خيال جسمها المغري.

 

 

 

DOLCE & GABBANA

The Only One

 

الحملة الإعلانية

لفيديو الحملة، جدّد المخرج الإيطالي ماتيو غارّونيه Matteo Garrone تعاونه مع الممثلة إيميليا كلارك Emilia Clarke. في موقع التصوير المختار وهو مقهى على الرصيف في روما، ينطلق الفيلم الإعلاني مع الممثلة إيميليا Emilia محاطة بأصدقائها. وإثر تشجيعهم لها، تستأنف إيميليا Emilia بغناء الأغنية الإيطالية الكلاسيكية "Quando, Quando, Quando" ، ترافقها مجموعة من الموسيقيين المحليّين.

وسط هتاف الحشد، تبرز هالة الإشراق الطبيعي لإيميليا المفعمة بالأنوثة فتفتن كل المحيطين بها.

للحملة الإعلانية المطبوعة، إلتقط الإخوة موريللي Morelli Brothers الطاقة الحيوية التي يعكسها المشهد، باستعراض الروح العفوية وهي صفة مميّزة جدًا في عملهم.

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار جمال

X