أسرار الحصول على شعر طويل وكثيف للعروس

تسريحات شعر عروس
شعر طويل للعروس
شعر كثيف وصحي
شعر طويل وكثيف للعروس
شعر طويل وكثيف للعروس
شعر تاعم ولامع
أسرار الشعر الصحي والكثيف
8 صور

يسبّب الشعر الخفيف الحرج لبعض العرائس، فيسعين لتكثيف شعرهن قبل الزفاف. ندعوكِ للتعرّف على هذه الأسرار التي ستساعدكِ على تحقيق رغبتكِ في أسرع وقت ممكن.

تابعي المزيد: تسريحات شعر للأعراس بسيطة لحفل زفاف في البيت


ابدئي بقصّه

قص الشعر
قص الشعر


قصّ أطراف الشعر يساعد على التخلّص من الشعر التالف والمتقصّف، وهذا ما يدفعه للنموّ بشكل أسرع .


احرصي على تدليك الفروة

شعر العروس
شعر العروس

من المفيد جدّاً تدليك فروة الرأس بالزيوت المغذّية، فعمليّة التدليك من شأنها تحفيز الفروة وتحريك الدم فيها، وجلب المزيد من الأوكسيجين إليها. لذا فحمّمات الزيت ضروريّة لزيادة نموّ الشعر خاصّة خلاصة الألوفيرا الشعبيّة والمعروفة بقدرتها على تطويل الشعر وتكثيفه طبيعيّاً.


احرصي على مراقبة نظامكِ الغذائيّ


من أسرع الطرق لنموّ الشعر وتكثيفه اتّباع نظام غذائيّ صحيّ، سليم ومتنوّع مليء بالفيتامينات، البروتينات والعناصر الغذائيّة الهامّة بالإضافة لشرب كميّات وافرة من الماء يوميّاً مع ممارسة التمارين الرياضيّة بانتظام.

تابعي المزيد: تسريحات عروس رفع جديدة


خفّفي العلاجات الكيميائيّة المعرقلة لنموّ الشعر

تسريحات شعر طويلة
تسريحات شعر طويلة


تزيد الموادّ الكيميائيّة من تلف الشعر ما يعرقل نموّه السريع، لذا ابتعدي عن جميع الموادّ الكيميائية المضرّة خاصّة الصبغة، والجئي إلى الحنّاء الخالية من الأمونيا والبيروكسايد.


قلّلي من تسريحات الشعر المحكمة بشدّة


ربط الشعر بقوّة واستخدام الأشرطة المطاطيّة الرفيعة كلّها أساليب ترهق الشعر وتتسبّب في تساقطه وتقصّفه. لذا الحصول على شعر طويل وكثيف يتطلّب منكِ تهوية شعركِ باستمرار والسماح للهواء النقيّ بالتسرّب الى الفروة لينمو الشعر بالكثافة المرجوّة.


جنّبي شعركِ الشمس

تجنبي أشعة الشمس
تجنبي أشعة الشمس


من الاحتياطات اللّازمة لشعركِ قبل الخروج من البيت والتعرّض المباشر لأشعّة الشمس استخدام المنتجات التي توفّر الحماية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة لشعركِ، أو ارتداء قبّعة أو وشاح حريريّ بلون فاتح .

تابعي المزيد: تسريحة ذيل الحصان المرتفعة للعروس