فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جيني اسبر تكسب الرهان في "رحلة الملايين" ومسلسلاتها الثلاثة تنجو من كورونا

تطلّ الفنانة السورية جيني اسبر في رمضان 2020 بأكثر من عمل إلى جانب التمثيل في أكثر من مسلسل، خاضت جيني هذا العام تجربة تقديم البرامج لأول مرة عبر برنامج "رحلة الملايين" عبر شاشتي "الفاضائية السورية وسوريا دراما.
البرنامج حظي بتفاعل كبير من قبل متابعي جيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت جيني أكدّت أن هذه التجربة الجديدة عليها نوعاً ما كانت مغرية جداً، وأتاحت لها التفاعل المباشر مع الجماهير، الأمر الذي يؤدي إلى ظهور الروح الجميلة والمرحة مع المتابعين.

جيني اسبر
جيني اسبر


وبعيدا عن التقديم حصدت جيني حصة الأسد من مشاركتها في عدد من المسلسلات الرمضانية التي نجت من فيروس كورونا، أهمها دور البطولة في مسلسل "يوماً ما" الذي تشارك فيه بشخصية "هزار" أو "ماريا" ، التي عاشت بين الغجر، بعد هروبها من منزل أهلها إثر حادث مؤلم، اضطرها إلى الهرب لتخطتفها "إحدى الغجريات- أمانة والي" التي تمنحها اسم ابنتها المتوفية وتمنحها ما خسرته من حنان بخسارة ابنتها.
وبهذا الدور تقدم جيني مجهوداً لا يقل عما قدّمته في باقي الشخصيات كلّها، إلا أنّها اليوم تعود فيه لشخصية بسيطة لا تحتاج الكثير من التكلّف بإطلالة مختلفة على صعيد الشكل واللهجة والحركات التي تشبه الغجر وتنتمي إلى بيئتهم.

جيني اسبر
جيني اسبر


وتدور قصة "يوماً ما" أيضاً حول فتاة غجرية تكتشف بعد أن تصبح شابة أن أصولها ليست من الغجرية، ثم تتعرّف فيما بعد إلى أهلها في سياق طبيعي، ليعلن بعض المشاهدين أن فكرة العمل، وشخصية "هزار" منقولة عن هذا العمل بحسب آرائهم.
يشار أيضاً إلى أن إسبر بالإضافة إلى بطولتها لمسلسل "يوماً ما" إخراج عمار تميم فهي تطل خلال رمضان الحالي عبر مسلسل "حرملك2" إخراج تامر اسحق بشخصية "فيكتوريا" التي تحدث تطورات كثيرة في الخان مع نخبة من ألمع النجوم السوريين والعرب، وكذلك عبر لوحات مسلسل "ببساطة" الكوميدي الناقد بجزئه الثاني، وهو من تأليف مجموعة من الكتاب ومن إخراج تامر إسحاق، وإنتاج شركة "رودي برودكشن" للنجم باسم ياخور، وإخراج فراس إبراهيم، والعمل عبارة عن لوحات فنية ناقدة جميلة تقدم في إطار كوميدي ينسي المشاهد السوري همومه الكثيرة، بالإضافة إلى "عشارية" حملت اسم "دارين" من إنتاج شركة كولدن لاين الفنية، والعمل سوري- لبناني مشترك من أبرزهم النجم السوري عباس النوري والفنانة ورد الخال، ويزن السيد وغيرهم، والتصوير بمدينة دمشق.

مشهد من مسلسل "يوماً ما"
مشهد من مسلسل "يوماً ما"

تابعي المزيد: مسلسل النحات يخيب الآمال بعد مرور 10 حلقات على عرضه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X